Jo0Jo0

Jo0Jo0 @jo0jo0

محررة ماسية

الي عندها فكرة عن كسور الساق تدخل

الصحة واللياقة

السلام عليكم
خواتي الله يعافيكم،، انا قدر الله علي من شهر ونص انكسرت رجلي،، ماامداني انزل من السيارة وامشي وطحن وانكسرت عظمتين الساق،،، قررو علي عملية وسويتها،،، بكرة اكمل شهر من العملية،، العملية عبارة عن جرحين بالساق بطول 15 سم ،،، مشكلتي انه جرح عندي نشف من برا والثاني لا يطلع صديد،،، من مرة عليها هالحالة،،،؟؟
ووش تنصحوني فيه عشان عظامي تبرأ وجرحي ينشف،،
وطلبتكم كلكمممم تدعون لي بالشفاء العاجل
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dolai
dolai
اللله يشافيك يارب ويعطيك الصحه والعافيه
$$شيهانة الخير$$
سبحان الله وبحمده
بنت العضيدي
بنت العضيدي
الله يشفيك ويصبرك
wareef_98
wareef_98
الله يشفيك ويعافيك يااارب

بالنسبة للكسر انا اخويا قد سار عليه حادث وانكسر ساقه تقريبا تحت الركبة بمسافة + الرباط الصليبي
كانت امي تديه كل صبحية على الريق تمر وكوب حليب نياق معاه ثفاء اللي هي حب رشاد والكمية تقريبا قد ملعقة الحلا الصغيره

وماشاء الله اتعافى بفضل الله ثم فضل الحليب والثفاء

ربي يمن عليك يالعافية والصحة
ولو تراجعي اللي سوالك عملية افضل عشان تتطمنين وان كان الجرح يحتاج تنظيف يسير ينظفلك هو

وبعد ماينشف الجرح ويبرأ جربي تحطي زيت جنين القمح على مكان الجرح لو كان فيه اثار له بس انتبهي بعد مايتعافى الجرح انا جربته شخصيا على جرح كان في رجلي من احتكاك الجزمة تعرفي كيف لما ينشف يسير بني على اسود ويمكن مره ولا مرتين حطيت منه وبعدها بفتره انتبهت لرجلي الا خف كثييييييييييير ماباقي غير اثر جدا خفيف مايلاحظ
وان شاء الله بجربه على جروح ثانية قديمة في يدي وبشوف النتيجة

قدامك العافية يااارب
Jo0Jo0
Jo0Jo0
الله يجزا من رفع موضوعي بالخير... ولا يوريكم مكروه ،،
اختي وريف ماقصرتي يالغالية بإذن الله راح اطبق الي قلتي لي عليه،، والله ينفع به،،
حاليا ما اقدر احط شي لانهم حاطين لي جبيرة مسانده،،،،
بالله قولي لي كيف با اخوك بالمشي بعد ما جبر الكسر؟؟؟ وهل سو له عملية ولا تجبير عاي؟؟
الله لا يطرحنا ضعفه احس اني نسيت المشي ،،، صار لي شهر ونص مامشيت،،،