ام هدولى
ام هدولى
الف مبروك حبيبتى افراح السنين على النزول
L0ovly lady
L0ovly lady
افراح السنين باعتبارك خبره ... ما تلاحظين انه فيه اختلاف العشاء بين هالنظام و نظام الدكتوره احلام ..
لاني امشي علي نظامها و في الليل اكل رز او مكرونه مسلوقه ..

انتي شرايك ؟؟
مناسك الاسدي
مناسك الاسدي
بارك الله فيك افراح السنين وربي يجعلها في ميزان حسناتك
انا سويت الاختبار طلع لي درقي ومن سويت المقاسات بموقع اجنبي طلع لي تناسلي
واحترت بس انا فصيلة دمي a- نباتيه ونظام الحمية للتناسلي تقريبا نباتي فاعتبرت نفسي انا كمثرى /تناسلي/
ياليتك تساعديني في تحديد نوع جسمي
بطني كبيرة جداا والارداف كمان وعندي زنود كبيرة وافخاذ كبيرة وكلاكيع بالظهر من الشحوم بس ايدي ورجولي صغيرة وعنقي مو مليان ومتوسط الطول ووجهي مو مليان زي جسمي وصدري قياسا لجسمي يعتبر متوسط طبيعي
وبالنسبة لخصري قصير ومحدد من الخلف يعني من منطقة ظهري الي يشوفني فيه تحديد خصر

وزني 111
طولي159

اسفة للازعاج حبيبتي واتمنى تساعديني وربي مايحرمك الاجر
أفراح السنين
أفراح السنين
بارك الله فيك افراح السنين وربي يجعلها في ميزان حسناتك انا سويت الاختبار طلع لي درقي ومن سويت المقاسات بموقع اجنبي طلع لي تناسلي واحترت بس انا فصيلة دمي a- نباتيه ونظام الحمية للتناسلي تقريبا نباتي فاعتبرت نفسي انا كمثرى /تناسلي/ ياليتك تساعديني في تحديد نوع جسمي بطني كبيرة جداا والارداف كمان وعندي زنود كبيرة وافخاذ كبيرة وكلاكيع بالظهر من الشحوم بس ايدي ورجولي صغيرة وعنقي مو مليان ومتوسط الطول ووجهي مو مليان زي جسمي وصدري قياسا لجسمي يعتبر متوسط طبيعي وبالنسبة لخصري قصير ومحدد من الخلف يعني من منطقة ظهري الي يشوفني فيه تحديد خصر وزني 111 طولي159 اسفة للازعاج حبيبتي واتمنى تساعديني وربي مايحرمك الاجر
بارك الله فيك افراح السنين وربي يجعلها في ميزان حسناتك انا سويت الاختبار طلع لي درقي ومن سويت...
الله يبارك فيك حبيبتي مزن جدوع
انا تقيدت بالكتاب من ناحية اصناف الوجبة
يعني اذا العشاء كان خبز اسمر و خضروات طازجه او مطبوخه و سمك فيليه و حليب وفاكهه

انا افهمه ان العشاء بروتين وحبوب كامله و خضار وكالسيوم و فاكهه
واجهز عشاي على هالخصوص.. انا موحيل مع السمك فيكون العشا توست و دجاج و خيار وزبادي و فاكهه

فهمتي انا شو اقصد؟؟.. يعني نفس المكونات بس اغير الصنف:biggrinlo
الا اذا كان لبروتين بيض اخذ بيض مااغير
وهلابك حبيبتي..والبهارات ممنووعه
لكن انا شطورة خلطت بهارات خاصة فيني من المسموحات
جبت علبة وحطيت فيها شوي قرفه و فلفل اسود و زنجبيل و كمون وكزبرة مطحونة و ثوم مطحون
وخصصتها حقي لووول واشتريت بقدونس جاف وفكيت عمري:biggrinlo
والملح طبعا مسموح لنا بكمية قليييلة عكس الكظري ممنوع منعا باتا :humm:

هلا ام هدولي الله يبارك فيك ياعمري
نورتي

النظامين فيهم اختلاف في الصنف فقط
الدكتورة اعتمدت على النشويات من الحبوب المطحونه والكتاب اعتمد على النشويات من الحبوب الكاملة
واعتقد الكاملة افضل لانها تاخذ وقت اطول في المعده فما تحسي بالجوع وكمان فيها الياف اللي تساعد ع الهضم
وشفت نظام الدكتورة مافيه ملح:humm: استغربت
مع ان التناسلي مسموحله الملح
وعلى فكرة الكتاب منوع في الوجبات ومشبع ومع ذلك تنحفين
من جد نظام سهل وسلس ومافيه تعقيد :biggrinlo

هلا حبيبتي مناسك
قلتي ارجولك نحاف
تقصدي االسيقان؟؟
اذا سيقانك حلوين ونحاف بالنسبة لجسمك المليان
فانتي مئة بالمئة درقي
ومن وصفك اعتقد انك درقي

امشي ع الدرقي اسبوع وبتلاقي نتيجه حلوة
مناسك الاسدي
مناسك الاسدي
جزاك الله خير الدنيا ونعيم الاخرة يافراح السنين
بالنسبة للسيقان قياسا بسمنتي تعتبر طبيعية مو مكلكعة زي باقي الجسم وعلى فكرة عظامي ناعمة يعني بنيتي مو عريضة واكتافي مو عريضة يعني سمنتي لحوم وشحوم
وقدم رجلي صغير يعني البس حذاء مقاس 36 اعز الله قدرك وكفوف يدي صغيرة وناعمة يعني القدم والكف مو مناسبين لجسمي السمين
معلش اتعبك يعني خلاص اعتمد الجسم الدرقي ؟؟
بصراحة تشجعت من تجربتك برجيم نوع الجسم وماكنت مهتمة كثير لاني ماكنت اعرف احدد نوع الجسم
بارك الله فيك