ام دانا 26

ام دانا 26 @am_dana_26

عضوة جديدة

طمنوني اني مو حامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
ارجوكم اخواتي طمنوني الي عندها خبره انا تأخر عندي الحمل اربع سنوات وبعدين حملت بتؤام وبعد ماولدت ب 5 اشهر تفاجأت اني حملت مره ثانيه وانا كنت استخدم حبوب منع الحمل والمفاجأه الاكبر انهم بشروني اني حامل بتوأم مره ثانيه الحمد لله رب العالمين بس والله اني تعبت معاهم وشفت الويل المهم انا والده قبل 6 اشهر وانا الان كنت استخدم مانع طبيعي والحين عدا 28 يوم على موعد الدوره وسويت اختبار حمل منزلي وسويت تحليل دم هرموني والنتيجه زيييرووو واعطتني الدكتوره حبوب تنزل الدوره بس للحين مانزلت يابنات اخاف اكون حامل طمنوني مين صار معاهت كذا وما طلعت حامل
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دانا 26
ام دانا 26
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك ***** الله يكون مثل ماتقولي بسبب الرضاعه والحبوب الي استخدمتها دفستون وسبب تأخري بالحمل كل دكتور قال سبب الي قال هرمون حليب الس قال كيس على المبيض والي قالو ضعف تبويض بس بعد ماتعبت من علاجاتهم اتجهت لله الواحد الجبار وصلاة الوتر ماكنت اتركها ولا لليله والحمد لله وكنت ادعي بالسجود الاخير ربي لاتذرني فرداا اللهم ارزقني بالذريه الصالحه انا وكل المحرومين يارب كنت ادعي لنفسي وكل الي مارزقهم الله والحمد لله ربي استجاب لي
miss 3soOolh
miss 3soOolh
ماشاء الله

استودعيهم الله وهذا رزق من الله والله يتمم لك على خير
نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
سبحان المعطى الوهاب ناس توذى منهم وناس تدورهم اللهم لك الحمد وماشالله تبارك الله عليك وع اطفالك والله يعطيك الي في بالك يارب العباد
Aom fares
Aom fares
الله يحفظك ويحفظهم من العين ويعينك علئ تربيتهم
الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
الله يبارك لك فيما رزقك