nafnaf

nafnaf @nafnaf

عضوة جديدة

ماهي أفضل بدائل للمنتجات الدنماركية

اطباق عالم حواء

كلنا من زمان وانا نستخدم المنتجات الدنماركية واتعودنا عليها ( حسبي الله عليهم ) وبعد ما قاطعناهم بعد ما سبو الرسول ما ادري وش نستخدم بدالها انا طول عمري استخدم زبدة لورباك وجبنة كاسات بوك و حليب بنتي غين بلاس وبدلت الزبدة بزبدة فرنسية اسمها بريدل بس حسيتها خفيفة ولمن طلعتها ساحت على درجة حرارة الغرفة وصار فيها لون ابيض كانه حليب وطبعا ما افكر استخدم زبدة المراعي لانها 99% مويه وقد خربت لي كرواسون طلعت الموية من العجينة لمن دخلتها الفرن :K) واستخدمت بدال بوك جبنة كرافت البيضاء الجديدة بس ماعجبني طعمها برضها مالحة مادري ليش اجبان كرافت السايلة يحبون الملح اللي بالتشيدر والبيضاء الجديدة اما عن حليب بنتي مادري وش ابدله به وش تستخدمون لاولادكم بداله ارجو الرد سريعا انا بانتظار تجاربكم
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om nona
om nona
حبيبتي على حليب بنتك استخدمي بروجرس بس اتأكدي برضو من صناعته
* اميرتي لين *
* اميرتي لين *
حبيبتي والله منتوجات الشركة السعودية للحليب والبان المراعي جدآ ممتازة وان شالله تتعودي عليها
ولاتنسي من ترك شيء لله ابدلة خير منة على الاقل منتج بلد مضمون ما تدري شو داسين الغرب في منتوجاتهم للسوق العربي والشرق الاوسط
orkidia
orkidia
بنات الله اعلم

لان شايفين جبنة بيكون قديش هي مشهورة على صعيد لبنان انا بكل قعدتي بفرنسا ما شفتها للان ما اثار استغرابي علما انه في منتوجات موجودة بفرنسا نادرة بلبنان الا بالمونو بري و غيره محلين او تلاتة

يعني شي غريب فعلا
ماشية علي قشر بيض
ياعزيزتي منتجات المراعي اتحسنة كثير

اول جبنت الشيدر ماكانت تسيح بالمعجنات تنشف او تجلس كثلة زي ماهي الحين سارت فضيعة تجنن

اما الزبدة افضل من الدنماركية اول صح كانت كلها لبن لاني اجيبها بالكرتون واسيحها زي السمن

بس قبل فترة جبتها من جد فضيعة ماتتخيلي قد ايش سارت خطيرة وطعمها جنان انتي جربيها مرة ثانية وانشالله تناسبك

بس من جد منتجاتهم اتحسنت كثير
nafnaf
nafnaf
ماشاء الله عليك يا ماشية على قشر بيض تجربين مرتين انا جربت زبدة المراعي مرة وحدة وجاتني عقده منها لانها خربت لي الكرواسون وعلى حرارة الغرفة ساحت وصارت سمنة كاني مسيحتها على النار وجربت جبنة المثلثات حقت المراعي الله لايوريك تو تاريخها جديد وشاريتها من السوبرماركت من الثلاجة وحطيتها في الدولاب عندي ولمن طلعتها ابستخدمها طلعت صفراء ويابسه ماطاعت تندهن في الساندوتش مع ان الدولاب في المطبخ مو حار وبيتي بارد ودايما التكييف مفتوح وقلت يمكن سوء تخزين وشريتها مرة ثانية ومن مكان ثاني ونفس المشكله مافي زي لافاش كيري في الدولاب او في الثلاجة نفس الشي رائعة هذا غير الزبادي حق المراعي لمن اشتريه عيلاني ماياكلونه ماادري ليش اتركة لين يخلص صلاحيته على عكس زبادي الصافي ماشاء الله يحبونه و يتطاقون عليه مادري ليش مادري وش عاجبكم في المراعي والله مالقيت عندهم شي زين مع انهم في كل بقالة وكل سوبرماركت والله انا عندي الصافي منتجاتهم احسن واكثر بس المشكلة ماعندهم زبدة ولا جبنة كاسات