ام انوسي الاندنوسي
بعد يومين يخلص اشتراكي في جولدز جيم و هوا في البداية يعني اول ما فتح كان مرة حلو بس بعد كدة سار مرة زححححححمة و خطيبة اخويا تقول انو سار فيلو ناس مرة معفنين و مرة الروايح تخنق و مرة ما عجبها و بطلت تسجل فيه و انا كمان ما حسجل في مرة تانية لانو من جد مرة زحمة و ما تقدري تلاقي جهاز تلعبي عليه بس ممكن لو انتي سجلتي و رحتي في اوقات غير الضهر و العصر و المغرب تلاقيه فاضي
بعد يومين يخلص اشتراكي في جولدز جيم و هوا في البداية يعني اول ما فتح كان مرة حلو بس بعد كدة سار...
مشكوووووووووووووووووره اختي على التوضيح :)
ام انوسي الاندنوسي
ام آنووسي .. ابعدي كل البعد عن القولد جيم لانه خااااااااااااااااااايس بمعنى كلمة خايس اوكي شكلو مرتب اوكي 24 ساعه فاتح بس مو طول الوقت فيه كلاسات .. بعدين انت تدخلين بنفسك وتسوين التمارين ورى المدربه صح غلط مو شغلها نادرا ما تكون في مدربه تقولك غلط المدربات اللي يشتغلون برى القولد ويجون للقولد هما الممتازات زي ساندي وكاثي ومجموعه واغلبهم بالتخصصي وسليمان فقيها .. وعن تجربه شخصيه اذا تبغين تشوفين نتايج سجلي بنادي تابع لمستشفى ولمدة شهر عشان ما تتكاسلي وتقولي بكره اروح باقي ما ادري كم شهر على اشتراكي انا عن نفسي نزلت 20 كيلو (( ماشاء الله عليا )) ايام كان النيوهرايزن فيه نادي بس ذحين قفلووه ولمن سجلت بالقولد الحين خلاص باقي لي اسبووع واخلص السنه مانزلت الا يمكن 4 كيلو لا وهذا انا اخذت الa حقهم اللي يقووولون لك مميزات ولك ولك ولك ترى كلوو كلام فاضي وزحمه واغلبوو عالم جايه تتكي وتجلس حبيت انصحك لوجه الله وانا مجرربه النوعين وبس
ام آنووسي .. ابعدي كل البعد عن القولد جيم لانه خااااااااااااااااااايس بمعنى كلمة خايس اوكي...
مشكووووووووووره اختي على توضيحك ونصيحتك بس انا الحين افكر اروح لسليمان فقيه اولا قريب

من بيتي بس ودي اللي تعرف شي عنه وعن نظامهم وكيف عندهم سباحه ولا لا تكلمني لاني نويت

اروح من بداية شهر 2مدري عن الاخوات اللي جربوه جربو نظام غذائي ولا لا وكم نزلو مع النظام

الغذائي او التمارين :)
ro0o0o0o0o0ona
ro0o0o0o0o0ona
شوفي حبيبتي بحكم تجربه ترى عملية نقص الوزن عمليه نسبية تختلف من شخص الى اخر
ممكن انا انزل بالاسبوع 2 كيلو بوقت انت تنزلين بالشهر 2 كيلو ..

وهذا راجع لطبيعة الجسم وكمية الدهون وكمية السوائل وكتلة الاعضاء الحيويه عندك ..
واحسن شي طبعا اذا بديتي بالرجيم والرياضه بتلاحظين الفرق بمقاس ملابسك مو بوزنك
انا وزني ما نزل بأول الايامم بس صرت البس مقاس اصغر وهذا معناته ان الدهون ذابت واتكون بدالها عضل ..

المهم ماعلينا من هالكلام انت اذا رحت للنادي اطلبي مدربه تجلس معاك وتفهمك كل شي

لان في اشياء اذا سويتها ممكن تضرك ..

بعدين احسن طريقه لانقاص الوزن التخفيف كلي 3 وجبات بس ربع الكمية المعتادة واهم شي الرياضة

وسليمان فقيها من النوادي القوية بجدة وفيها مسبح ..
ام انوسي الاندنوسي
شوفي حبيبتي بحكم تجربه ترى عملية نقص الوزن عمليه نسبية تختلف من شخص الى اخر ممكن انا انزل بالاسبوع 2 كيلو بوقت انت تنزلين بالشهر 2 كيلو .. وهذا راجع لطبيعة الجسم وكمية الدهون وكمية السوائل وكتلة الاعضاء الحيويه عندك .. واحسن شي طبعا اذا بديتي بالرجيم والرياضه بتلاحظين الفرق بمقاس ملابسك مو بوزنك انا وزني ما نزل بأول الايامم بس صرت البس مقاس اصغر وهذا معناته ان الدهون ذابت واتكون بدالها عضل .. المهم ماعلينا من هالكلام انت اذا رحت للنادي اطلبي مدربه تجلس معاك وتفهمك كل شي لان في اشياء اذا سويتها ممكن تضرك .. بعدين احسن طريقه لانقاص الوزن التخفيف كلي 3 وجبات بس ربع الكمية المعتادة واهم شي الرياضة وسليمان فقيها من النوادي القوية بجدة وفيها مسبح ..
شوفي حبيبتي بحكم تجربه ترى عملية نقص الوزن عمليه نسبية تختلف من شخص الى اخر ممكن انا انزل...
مشكووووووووووووووره اختي يعطيك الف عافيه على توضيحك وتفاعلك معاياااااااااااااا:)