بنلتقي
بنلتقي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لاتنسيني يالومة ولاتنسين طلبي الله يعطيك العافية:42:
الحفيدة
الحفيدة
اه طبيت عليكم ويش ترسلك من ورانا على الخاص ويش سالفتكم علمونا واعلمكم وان ما علمتنونى مراح اعلمكم عشان انتو ماعلمتونا ولما تعلمونا نعلمكم تعالو يابنات من ورانا بيصير و ش السالفه والله مأدرى هههههههههههههه:o
احب الراحه
احب الراحه
اه طبيت عليكم ويش ترسلك من ورانا على الخاص ويش سالفتكم علمونا واعلمكم وان ما علمتنونى مراح اعلمكم عشان انتو ماعلمتونا ولما تعلمونا نعلمكم تعالو يابنات من ورانا بيصير و ش السالفه والله مأدرى هههههههههههههه:o
اه طبيت عليكم ويش ترسلك من ورانا على الخاص ويش سالفتكم علمونا واعلمكم وان ما علمتنونى مراح اعلمكم...
هذي ياقلبي طريقة تنظيف البشره يااااااااااااااااااااااااااااااااااااليت يرسلوها لي انا وياك حرااااااااااااااااام نبي نتعلم زييييييييييييييييييييييييييين:44::44:
الحفيدة
الحفيدة
هذي ياقلبي طريقة تنظيف البشره يااااااااااااااااااااااااااااااااااااليت يرسلوها لي انا وياك حرااااااااااااااااام نبي نتعلم زييييييييييييييييييييييييييين:44::44:
هذي ياقلبي طريقة تنظيف البشره يااااااااااااااااااااااااااااااااااااليت يرسلوها لي انا وياك...
العالم شغاله واحنا نجرى ورى البحيره لاعاش عمرها هل البحيره انا الى اعرفو تنظيف البشره عبوات جاهزه:angry2:
بدايه حلم جديد
حتى انا بسوي عرووووووووووووض بفكر واقولك يابدايه حلم لازم نفكر بشي جديد ويجذب زباين اكثر اذا انا اتذكر للحين مشغلك جديد زيي موفقه يارب واذا لقيت شي مميز بقولك يالغلا
حتى انا بسوي عرووووووووووووض بفكر واقولك يابدايه حلم لازم نفكر بشي جديد ويجذب زباين اكثر اذا...
هلا فيك يا ترف كيفك وكيف مشغلك
ياليت يا ترف من بعد العيد ما دخل على ولا زبونه مدري وش السالفه:(