الحفيدة
الحفيدة
يأم نوره جبتلك رقم شركة L-Kفي الشرقيه شيكى على الخاص
*بانا*
*بانا*
والله استفدت كثير من الردود
بس سؤال كيف اترتبون الحسابات ومين اكلف إذا طلعت من المشغل
الحفيدة
الحفيدة
والله صرت انا المستشاره مافي احد يرد على البنات ياويلكم من الله ترانى اعاني كثير في الكتابه بس صعب اقولكم راح تتضحكو ن علي -------- ياحورية جده اذا انتى شايفه تتقدرين تنافسين 10 مشاغل ابدئى وربنا يوفقك بس انك تنافسيهم بلأسعار راح تتعبين ترى هذا رأيى انا--و ربنا عزوجل يقسم ألأرزاق يابنت الحلال ---اعطيكى مثل في شارع عندنا في البلد كلهم يبيعون عسل قسما بالله حول ثلاثين محل وكلهم وش كثر زباينهم----كل مين ياخذ الى ربنا كاتب له ------بس تقدرين تكسبى الزباين بأنك تقدمين خدمات جديده روحى زوريهم وشوفى انواع المكياج-شوفى كيف طريقة عروضهم-شوفى مستوى العاملات الى عندهم اسألى بعض الزباين اذا تعرفين احد منهم ايش ناقصهم وين الضعف في الصوالين وعوضيه مثلا انا في جده فى منطقه قريبه فيها صالون واحد حتى ماعندهم خياطه وعاملاتهم هنود واندونيسيه وشغلهم بس فى اواخررمضان وطول السنه بسيط كل الأهالى ينزلون جده لمناسباتهم وربنا يوفقك يالغاليه
حورية جده
حورية جده
يعطيك الف عافيه يالغاليه والله انبسطت بردك لي وربي يوفقك في حياتك
ويحققلك كل ماتتمنيه

واتمنى اشوف ارائكم
الحفيدة
الحفيدة
يابانا كيف حالك حبيبتى صراحة ترتيب الحسابات لازم تكون تحت نظرك لامانع جاكى ظرف طارئ وكلى وحده من العاملات بس ليوم تكونى مشغوله فيه يعنى تجيها وتقوليها وين فواتير امس وين دفتر اليوميات سجلتى الخدمات وينها ابغى ارجعها وراجعي الدفتر وطابقيها بالفواتيرحيكون التالى قبل ماتطلع تجمع الفواتير وتكتب الدخل لنفس اليوم ولاتخلى اي عامله تتطلع على الدفتر اوالفواتيريعنى ضرورى تكون ثقه كويس او خلى احد من طرفك اختك صاحبتك بنت عمك اى احد من طرفك ينوب عنك اوتجيبى اداريه براتب 800او100ريال ويصير انتى تحاسبيها هيا