بنات الامارات حجامة ومراخة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بنات الامارات ودبي خاصة ممكن اعرف اماكن ايسوون حجامة اوكي وعن ثقة

وممكن مراخة تمسح اتكون زينة وماتألم وايد ضروري ابا اليوم بلييييييييييييييييييييييييز لااتردوني عيال بابا زايد:)
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس2006
شمس2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اختي بالنسبة لي انا من العين اعرف حرمة تمرخ واعرف مركز يسوي حجامه انا رحت هالشهر المركز وسوت لي حرمة حجامة وان شاء الله الله ينفعني بالحجامه واحمل
المهم المراخه اسمها شمسة في العين
والحجامه مركز الحكمة للأعشاب الطبيعيه في العين
اذا بغيتي رقم الحرمة انا حاظره بعطيج اياه سرت عندها بعد هذا الشهر والله يكتب الي فيه الخير

الله يرزقج ويعوضج بالذرية الصالحه عاجلا غير أجل
داريين
داريين
طبعا انا لا اعرف لاني مش من الامارات.....
ولكن حبيت ادخل وادعيلك ان ربنا يوفقك.....ويرزقك من واسع فضله ...وان يجعل الحجامه والتمريخ سببا في حمل صحيح معافي..ان شاء الله
مكان خاص
مكان خاص
اختي انا اعرف مراخه فلسيطينه في دبي ما شا الله عليها زينه وااااااااااااااااايد

اذا تبين رقمها بعطيج على الخاص

هي تسوي كاسات هوا مب حجامه بس وايد زينه و في نفس الوقت تمرخ الجسم

برسلج رقمها على الخاص
عطر الليل1000
عطر الليل1000
شوفي حبيبتي انتي تقدرين تسوين الحجامة في اليبت و خلي زوجك يسويها لك تراها سهلة

و هذا الرابط انا كاتبة فيه كيفية عمل الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط و كل شي انا كاتبته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=834263&page=3

و اي سؤال انا حااااااااااااااااااااااااضرة على الخاص

دعواتك
الماسة زوجها
الماسة زوجها
شوفي حبيبتي انتي تقدرين تسوين الحجامة في اليبت و خلي زوجك يسويها لك تراها سهلة و هذا الرابط انا كاتبة فيه كيفية عمل الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط و كل شي انا كاتبته و اي سؤال انا حااااااااااااااااااااااااضرة على الخاص دعواتك
شوفي حبيبتي انتي تقدرين تسوين الحجامة في اليبت و خلي زوجك يسويها لك تراها سهلة و هذا الرابط...
بنات مشكورات وايد وايد الله يرزقكم من فضله يارب كل اللي شاركني

شمس مشكورة بس العين مكان بعيد علي ومابيواحيلي اسيركل يوم وانا اداوم بس مشكورة وايد على الرد

مكان خاص مشكورة وايييييييد قريت الرسالة الخاصة واتصلت بالحرمة شكلها حرمة كبيرة ومحترمة بس ابا اعرف كيف هذي كاسات الهوا يعني ايفيد شو ؟ المشكلة اني لازم باجر اسيرلها ثاني يوم الدورة وانا دورتي اتخلص ابسرعة وماعندي وقت دوام وبعدين ابا اسير العيادة احلل هرموناتي واسيرلها ماادري كم تاخذ وقت وخايفة ان يألمني وايد خايفة والله وانتي كيف اتحسين التحسن من اي ناحية انا ابصراحة الشهر اللي طاف كانت في غازات ابشكل فظيع ابحيث ان عندي بويضات زينة بس الدكتورة ياللا ياللا جافتهم وكله بسبب الغازات وابا اتخلص منهم

داريين مشكورة حبيبتي وادري انج لو من الامارات جان ماقصرتي والله بس اتعرفين ماشاء الله المنتدى كله من السعودية وقليل من الامارات عسب جي ما انحصل حد ايساعدنا

عطر الليل ادري والله اني ابا اسوي الحجامة بس خايفة ومااعتقد زوجي يقتنع ايسويلي ومااتجرأ والله ابا امكان ثقة وايسوون ولازم ثاني يوم الدورة ماايصير يوم ثاني

بنات الامارات لو اي وحدة عندها فكرة ياليت ماتبخل