ولدي والاماكن العامه

الأسرة والمجتمع

انا عندي ولد معاق والحمد لله راضيه بقدر ربي لكن المشكله في المجتمع اللي حولنا والله صرت اكره الطلعات والتجمعات لان كل الجمعه يصيروا يتكلمو فيه وعن وضعه ووش سويتم له والمشكله دايم يشوفوني ونفس الاسئله تكرر غير نظرات الشفقه اللي اشوفها لي ولولدي والله خلاص صرت اكره الطلعات لي فتره ماعاد اروح وكمان ولدي صار يتضايق لانه كبر وصار يفهم
وحتى الاماكن العامه صرت اكرهها من اروح والناس تطالع بنظرات غريبه شوي ويجون يجلسون معانا على الطاوله وبعضهم يطق فيها عرق اللقافه وتجي تسالني تخيلوا !!
يعني مرا مااطلع مكان الا وارجع متضايقه حتى زوجي صار يكره يخرجني يقول نظرات الناس وخصوصا الرجال لنا تقهههر
وصرت الحين اذا بخرج مول او مكان عام يجلس مع ابوه والعكس
واذا بغينا نطلع نتمشى نروح بر او مطاعم
ساعات احسه يطفش وخصوصا مع الاجازه بس والله مابيدي شيء تعبت من نظرات الناس
هل اللي اسويه صح والا لا
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمينيا22
رمينيا22
بس والله تحرمين ولدك عشان الملاقيف

يعني من حقه يطلع ويختلط بالناس

واللي يسألل ا. يتلقف لاتردين عطيها نظره ..تكفيها
بنت طرازن
بنت طرازن
مدري.. ان شاء الله يفيدوك البنات
أنا ندمانه
أنا ندمانه
لاتحرمين نفسك ولا ولدك من الطلعات عادي ترا أنا عندي اخ يمشي بعربيه وصادقه النظرات تتطفش بس الحمدلله والله ان كنا نطلع كل مكان وليش ننحرم ولاتحسسيه بذا الشي
تعرفي راكان كردي؟؟ هو من ذوي الاحتياجات الخاصه وماشاء الله عليه أتابع سنابه عادي يروح كل مكان وله بصمه في المجتمع ورسام ماشاء الله ويرسم ع التي شيرتات تابعيه وراح تحسي ان الدنيا بخير لسه ..

rakanu هذا سنابه
المطر بنت السحاب
ياحبيبي هو الله يشفيه ويعافيه
فعلا بعض الناس تقهر وترفع الضغط
بس ماعليك من احد اذا سألك احد لاتردين قولي ماعليش الموضوع خاص ماعليك من احد
والولد قوي ثقته خليه يطلع ويتعود
مو تحسسينه انه ذنب المرض اللي هو فيه
ياختي انا اشوف وش كثرهم بالمولات عادي احس وضعهم
اما اللي يسألن بالسوق قولي لو سمحتي مو شغلك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
شوفي الولد كل ماتضايقتم انتي وابوه من نظرات الناس راح يتضايق يعني ازرعي فيه الثقه وخلي يحب نفسه كذا واطلعو واخرجو فيه واي أحد يسالك سكتيهم قولي ماصارت كل طلعنه نفس الأسئله وترى تصرفك غلط تطلعون وتتركونه او تجلسو وتحرمو نفسكم من الطلعه كذا هو بيحس انه حمل ثقيل وراح يتعب نفسيا لانه راح يحس بالنقص