مرضع وحامل معا ساعدوني

الحمل والإنجاب

شاءت الاقدار ان احمل على ابنتي وهي ما زالت صغيره ولا ترضع غير الرضاعه الطبيعي انا في الشهر الرابع من الحمل وبنتي الان عمرها سنه وشهرين . المهم انا اعاني الكثير من الالام عندما ارضعها حتى نسبة الحليب قلة عندي المشكله في بنتي التى لا تكف عن البكاء وتريد دائما ان ارضعها حاولت بجميع الطرق ان اعضيها الحليب الصناعي في الرضاعه ولكنها ترفضها وتصر على الرضاعه من صدري انا اتألم بسبب الرضاعه فحلمتاي متورمتان بسبب الحمل ماذا افعل انصحوني حاولت ان اعطيها اطعمه حتى لا تشعر بالجوع وتنسى شوي الرضاعه ولكن دون جدوى ما هو الحل في نضركم ومن مرت بنفس مشكلتي وهل حليبي الان يناسبها ام لا والى متى استمر في ارضاعها وهل هذا يضر الجنين او لا ؟؟؟؟؟؟؟:(
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جواهر صلالة
جواهر صلالة
الله يساعدك والله بنتك لسه صغيرة ومحتاجة حليبك بس حاولي انك تكثري من وجبات الطعام انا عن نفسي عيالي كلهم رضعتهم سنتين وبنتي الصغيرة رفضت الحليب الصناعي والحمدلله صحتها احسن من اخوانها وعمرها الحين 5 سنوات بسوي مباعدة بين عيالي عشان ارتاح
الله يعينك ويساعدك يارب ...
ام الورود4
ام الورود4
الله يعينج .....المفروض علي طول فطمتيها لانه الحين ما يفيدها بالعكس يضرها حاولي اذا جاءت تعطينها عصاير .....لان الحليب الصناعي ما راح تحبه لانه غريب عليها ......عطيها بسكوت تعضعضه لان الحين اكيد عندها تسنن بعد عطيها شغلات تعضعضها مثل الخيار ......مصاص بطاط اي شيء بس انتي حاولي انها ماتبجي يعني لاعبيها وعطيها مع اللعب
النجمه الذهبيه**
المفروض تتركين الرضاعه بمجرد انك عرفتي انك حامل ...لاني اسمع ان الحليب حقك يضر
طفلك الرضيع وانتي حامل ..

حاااولي بالصناعي معه ..والوجبات كل شوي عطيه وجبه ومعها كاسة صغيره من اللبن

اكييييد راح تعبين بالبدايه عشان كذا لازمك عزيمه قوويه ...
مهاوي بلاوي
مهاوي بلاوي
المفروض تتركين الرضاعه بمجرد انك عرفتي انك حامل ...لاني اسمع ان الحليب حقك يضر طفلك الرضيع وانتي حامل .. حاااولي بالصناعي معه ..والوجبات كل شوي عطيه وجبه ومعها كاسة صغيره من اللبن اكييييد راح تعبين بالبدايه عشان كذا لازمك عزيمه قوويه ...
المفروض تتركين الرضاعه بمجرد انك عرفتي انك حامل ...لاني اسمع ان الحليب حقك يضر طفلك الرضيع وانتي...
الله يعينك ويتمم لك على خير
الرضاعه الطبيعيه مرررره مفيده بس لازم ندخل معها لو رضعه واحده صناعي
حتى يتعود الطفل عليها وللحالات الطارئه مثل سفر الام او........
الله يعينك اختي
ام احلى وردتين
المفروض تتركين الرضاعه بمجرد انك عرفتي انك حامل ...لاني اسمع ان الحليب حقك يضر
طفلك الرضيع وانتي حامل ..