ميس الجمال
ميس الجمال
تسلمي والله قمر على هالموضوع
بس انا معي بنتي عمرها سنه وشهور اخذها معي اولا بتتعبني هناك وانا خايفه يسالوني عنها لانها بتلاروح معنا *****لله وحنا قلنا انها معاها جواز امريكي اخاف ماجيبها ويقولوا لييييييييييييييييييييييييييييييييييه ويعطلونا
ايش رؤايكم
&&&&&&&&
&&&&&&&&
الله يسعدكم حبوبات.. أفدتوني كثير.. يااااااااااااااارب تتيسر كل أموووووووووركمـ ويحفظكمـ ويحقق لكم كل ماتتمنونه.. آآمين

وإذا عندكم شي زيادة ودكم تقولونه تفضلو لايردكم الا كيبوردكم
ميس الجمال
ميس الجمال
للررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
زين أبيها
زين أبيها
تسلمي والله قمر على هالموضوع بس انا معي بنتي عمرها سنه وشهور اخذها معي اولا بتتعبني هناك وانا خايفه يسالوني عنها لانها بتلاروح معنا *****لله وحنا قلنا انها معاها جواز امريكي اخاف ماجيبها ويقولوا لييييييييييييييييييييييييييييييييييه ويعطلونا ايش رؤايكم
تسلمي والله قمر على هالموضوع بس انا معي بنتي عمرها سنه وشهور اخذها معي اولا بتتعبني هناك وانا...
اللي اعرفه انه الأطفال مايحتاج يروحوا انا بنتي عمرها 6 سنوات وولدي 5 سنوات وما اخذتهم اخذت الصغيرة بس لأنها ترضع طبيعي وما اقدر اخليهل في الشرقية ولا سألوا عن الأطفال بس عند البصمات سألتنا اذا في احد عمره اكثر من 14 رايح معنا قلنا لها لأ
&&&&&&&&
&&&&&&&&
الله يرزق الجنـة أي وحدة ساعدتني.. ماقصرتوووووووو.. الله ييسر أموركم ويسعدكم دنيا وآخرة.. آآآآمين

اليوم كانت مقابلتي بالرياض.. رحنا بدري 6ونص الساعة 8ونص خلصنا من المقابلة.. جداً محترمين.. والفيزا بإذن الله بتوصلنا بعد أسبوع

وحالياً انا بالخبر توني واصلة

يعطيكم العافية :)