شهدالشوق
شهدالشوق
اذا بغيتي الفطاير ماتنشف اذا سخنتيها بالمايكرويف لاتحطينها كدا على طول بالصحن لا غطيها بنايلون او كيس حق البقالة اي شي اتمنى الفكرة وصلت وبعدين دخليها بالمايكرويف وخليها الوقت المناسب حسب المايكرويف حقك وطلعيه وحتى لو صفيتيها بصحن التقديم غطيها لاتخلينها مكشوفة عشان تحافظ على طراوتها انا مرة يتعبني الفرن واحيانا انساه عشان كدا احطها بالمايكرويف وارتاح

بالنسبة لاختي اللي تسأل كيف تسوي الفطاير عشان تفرزنها عادي اطبخيها كنك بتاكلينها اللحين بعد ماتطلعينها من الفرن خليها تبرد زين اذا بردت صفيها بصحن اوصينية وحطي الصينية بكيس غطيها زين زين اذا ثلجت صفيها بالحافظة وحطي بين كل طبقة واللي بعدها كيس بلاستيك انا اقصص حقات العثيم مثلا او اي كيس بقياس الحافظة واذا امتلأت اسكرها واحطها بالفريزر

أتمنى اني مانسيت شي ووصلت المعلومة
اذا حبيتي راسليني على الخاص لاني ماارجع للمواضيع
عنود الخليج
عنود الخليج
مشكوووووووووور يالغاليات
عنود الخليج
عنود الخليج
RAMA22 RAMA22 :
بنات الله يجزاكم خير بعد اذن صاحبة الموضوع انا سمعت بهالسلفه تثليج الفطائر وحفضها بالثلاجه بس ماني مصدقه انها بتطلع نفس الطازه وارجو منكن الشرح لي بالتفصيل واقناعي لاني كل يوم اسوي العجينه الساعه 2 وابدا بالفطاير الساعه اربع وتاخذ مني اذا استعجلت نص ساعه او ساعه واحنا عايله كبيره
بنات الله يجزاكم خير بعد اذن صاحبة الموضوع انا سمعت بهالسلفه تثليج الفطائر وحفضها بالثلاجه بس...
خذي راحتك عيوني
عفتك من سواياك
طيب بنات ياليت تفيدوني كم اخليها برا عشان يفك الثلج معليش مالي خبره بالفرزنه بتااااااااااااااتا النبته خخخخخ