<منوشه<

<منوشه< @ltmnoshhlt

عضوة نشيطة

حواجبي

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم ياصبايا

انا مشقره حواجبي وبغيت ارجعها للونها الاصلي لاني طفشت من التشقير ومايمديني اخليها الا وتجيني مناسبه فلازم اشقرها لان شكلها يكون مررررررره بايخ ومرره صبغتها بني وطبع على الجلد وعيا مايروح اللون وشكلها يفشل سؤالي للي تعرف ابي اصبغها بني ولاعرف الطريقه ولاابيها تطبع على جلدي وانا عندي صبغة كلستون فياليت احد يعلمني الطريقه والله يوفقها دنيا واخره واللي ماتعرف ترفع الموضوع الله ييسر لها امورها ويوفقها وشكرا
5
527

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الروح
روح الروح
حبيبتي انا دووم اصبغ حواجبي اذا مليت من التشقير،،،

وما يطبع على الجلد ولا شي كانها طبيعي،،

طريقتي بعد خلط الصبغة،، استخدم فرشاة اسنان ( تخصص فقط لصبغ الحواجب) وامشيها على خفيف على الحاجب،،حاولي ما يلامس الجلد،، وبعد دقيقة اغسله،، لا تطولين ولا بيطلع شكلها مصطنع،،

واذا طبع لون على الجلد،، اشيله بكريم جليسوليد ،، هالكريم يشيل الصبغه اذا كانت على البشرة
<منوشه<
<منوشه<
حبيبتي انا دووم اصبغ حواجبي اذا مليت من التشقير،،، وما يطبع على الجلد ولا شي كانها طبيعي،، طريقتي بعد خلط الصبغة،، استخدم فرشاة اسنان ( تخصص فقط لصبغ الحواجب) وامشيها على خفيف على الحاجب،،حاولي ما يلامس الجلد،، وبعد دقيقة اغسله،، لا تطولين ولا بيطلع شكلها مصطنع،، واذا طبع لون على الجلد،، اشيله بكريم جليسوليد ،، هالكريم يشيل الصبغه اذا كانت على البشرة
حبيبتي انا دووم اصبغ حواجبي اذا مليت من التشقير،،، وما يطبع على الجلد ولا شي كانها...
تسلمين ياقمر والله يوفقك ويعطيك العافيه
<منوشه<
<منوشه<
افا 68 وحده دخلوا ومافيه الا رد واحد على الاقل ارفعوا الموضوع
همي دمعة أمي
همي دمعة أمي
رفع لعيونك الحلوه ياالحلوه
رحيل الزمن
رحيل الزمن