كالوري
كالوري
ملكة الخلية : جزاك الله خير ماقصرتي يالغلا , ورزقك الله ماتتمنين

بااونتي : انا كنت احسبها دورات ياخذونها بعد البكالوريوس

فانوس : الله يوفقك بإختباراتك يارب , طيب هل فيه نظام يدعم دراسة الماستر بنفس الطريقة

انتظر ردودكم وجزاكم الله خير
بااااااونتي
بااااااونتي
اهلين فيكم حبيباتي
كالوري لا ياقلبي هاذي دورات ياخذونها الي معهم ثانوي فقط تأهلهم لدخول للجامعه

هيفاء انا مثلك سويت بحث بالنت وعرفت ان الدوره دراستها بس عن طريق النت بس مره قالت لي وحده انها اخذت هالدوره بجامعه الامام بحضور قاعات وكل يوم تروح الى بعد العشا لاكن اشوف رد البنات يقولون مو لازم حضور واحترت بس قلت يمكن هالدوره انواع ههههههه جد جد احترت بس ماحد فهمني اهئ اهئ يعني ليش هالبنت تقول نحضر قاعات كل يوم وانتي تقولين بس بالنت دراسه احترت صراحه

فانوس مبرووك اجتيازك لدوره والله يوفقك وهل كانت هالدوره دراستها انواع ولا مافي مجال الا عن طريق النت مثلك وايش كانت التخصصات غريبه انتي اداره اعمال مااذكر ذكروا هالتخصص ماشاء الله بالنت للمجتازين هذه الدوره!!! وانتي بأي جامعه اخذتي هالدوره ؟؟وكيف اعرف متى التسجيل ؟؟واشكرك الف شكر على محاولتك مساعدتي ياعسل وربي يوفقك
فانوس 2007
فانوس 2007
أهلين بالنسبة للدراسة ترى هي بكالوريوس بعد الثانوي برسوم دراسية وبدايتها دورة تأهيلية ترم واحد وبعدين دراسة أترام زي الجامعات بس عن طريق الإنترنت ...

لو تدخلين موقعهم بتعرفين كل شئ ..

بالنسبة للماجستير أتوقع نفس الدارسة فيه (( يكون تعليم عن بعد ))
بااااااونتي
بااااااونتي
فانوس طيب ياقلبي هي ماتجي الدراسه بالدوره الا عن طريق النت ولا ممكن بنوع اخر من الدوره ادرس صباحي؟؟؟

وبعد اجتيازي لدوره هل ممكن اختار اني ادرس انتساب او انتظام ولا مافي مجال للأختيار؟؟
فانوس 2007
فانوس 2007
أنا بقول لك الطريقة :
جامعة الإمام عندهم تعليم عن بعد ((إنتساب مطور ، إنتساب تقليدي))
الإنتساب المطور اللي عن طريق الإنترنت مافي حضور أبداً إلا وقت الإختبار فقط .
أما الإنتساب التقليدي فهو الحضور يومين بالإسبوع ومتابعة المحاضرات ووقت الإختبار ..

طبعاً كل القسمين لابد من إجتياز الدورة التأهيلية وبعدين التخصص (( طبعاً تخصصاتهم )) إدارة أعمال ، إقتصاد ، شريعة ، دعوه ..

بالنسبة للإنتظام أنا ما عندي فكرة وشلون بس يقولون إذا كانت نسبة نجاحك في السنة الأولى 3 من 5 ممكن تنتظمين تلقائي ..

وترى الدورة سهلة مررررررررررررررررررره .. كل مواد الدين مطبوعة بملازم تذاكرين المواد وتختبرين فيها وما أتوقع فيه أحد ما يجتازها إلا المهمل بالمذاكره ..

وأي إستفسار أنا بالخدمة ..

ومعليش لو تأخرت لأني والله مشغولة بالمذاكره ..