سبب عدم تماسك المكرونة بالبشاميل أدخلوا

اطباق عالم حواء

بنات أني سويت المكرونة بالبشاميل وصار البشاميل لوحدة والمكرونة لوحدها أني حطيت طبقتين مكرونة حطيت مكرونة وبعدين لحم وبعدين شوية خلطة البشاميل قلت علشان تتماسك وبعدين حطيت مكرونة وأخر شي الحم وخلطة البشاميل وحمرتها ولما قاطعتها ياخسارة راح كل شي لوحدة طيب وش السبب وهل أنتم تخلونها لماتبرد وتقطعونها لأني بصراحة لمابردت أحس أنها تماسكت وكم طبقة مكرونة حاطيتوا معليش أول مرها أسويها محتاجة نصايحكم
19
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

frites
frites
انا بقول لك طريقتي
اخلط كل المكرونة بقليل من البشاميل
في صينية الفرن اضع طبقة باشميل *طبقة مكرونة*طبقة لحم وهكذا
واكيد لازم تبرد شوي قبل التقطيع

والدنيا تجارب حبيبتي
انا روحي طلعت على ما عرفت اظيط البشاميل
سلام123
سلام123
حبيبتي البشاميل لازم يكون متوسط لاثقيل ولا خفيف انا مااحط مقدار معين تقريبا نص اصبع زبدة تذوب بعدين اضع ملعقتين او ثلاث طحين واحركها بالملعقة الخشب حتى ماتتكتل واضع الحليب بالتدريج واحرك حتى تثقل تقريبا من كوب الى كوبين واتبلها ملح وفلفل ابيض واحب اضيف لها جبن مبشور ولما اسلق المكرونة تقريبا وحدة تكفي اصب عليها من الشاميل واقلبها معها بعدين اضع نص المكرونة بالصينية واضع اللحم واغطيها بباقي المكرونة وبعدين اصب البشاميل حد مايغطيها مو كثير وارشها جبن واحمرها
وانصحك اذا مايضبط معك الشاميل اشتري الجاهز يضبط معك وتقريبا طعمه حلوووو
حطمــ ياقلبــي ـوك
حبيبتي اخلطي شوية بشامل مع المكرونه بعدين اللحمه بعدين مكرونه ومخلوط معها شوية بشامل والطبقه الاخيره بشامل مع جبنه شيدر ورشي على الوجه بقسماط وبعد ماتستوي خليها تبرد شويه وبعدين قطعيها وبالعافيه
قصيميه بجده
قصيميه بجده
ايه خليها تبرد شوي مو مره بس يعني تكون دافيه وراح تكون متماسكه معك ان شالله
صدى 2
صدى 2
شكرأ لكل ألي ردوا علية عساة في موازين حسناتكم ونشأ**** راح أسوي كل ألي قلتولي علية