تعطيرالمكاتب ....للموظفات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات والله ضاااق صدري كتب موضوع وبلمح البصر اختفي

المهم ربنايساعدني واعيد كتابته بالمختصر:o

يابنات انا واعوذبالله من هالكلمه...احب اعطرمكتبي كل مره بشكل مره بالبخور ومره بالمعمول

ومره بعطور من نكتاربالفراوله والفانليا هوى يقول هى للملابس وللغرف وريحتها مره حلوه

واستخدم اكياس التعطيربس مش مره ريحتها تفرض وجودهاالدائم

واحيانا" ابخ من عطري الخاص...يعني احب مكتبي له جو حلو ومميز

فاياليت كل وحده تقول كيف تعطرمكتبهابالعمل وباي عطر اوملطف

حتى نستفيدمن بعضنا:23:

بانتظارردودكم:time:
7
699

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تسنيم80
تسنيم80
يا ريت تفيدونا يا بنات
:26: :27:
المتـعبلــــــه
صباح الخير اختي شمعة
اقولج انا تجربتي مع التعطير وخصوصا الحين الجو حار والروايح بزيادة من المراجعين انا ادخن المكتب بالبخور وفي بعض المرات يتاففون من الريحه اوغيره قمت احط شمعه من اللي ريحتهم حلوه وتفوح طول الوقت وهذا الشي ريحني وايد

وشكرا
mznah
mznah
انا بصراحه ما اعطر المكتب لانه مكاتبنا مفتوحهيعني كلها بارتشنات تعطريين وبعدها بثواني اطيير الريحه ولا جنك سويتي شي،فالاحسن ما اخسر عطور بس الحمدالله مافي ريحه في المكتب جهتنا،، لكن في بعض الزميلات يتضايقون من الموظفين اللي جنبهم وخاصه الهنود الله لا يراويكم المهم على طول حاطه بخاخ الجو اللي بريحة الفواكه من بودي شوب وعلى طول بخ في ها الجو واذا شفتي مكتبهن تقولي محل بودي شوب من كثر المعطرات وبكل الروايح
وردة الشارجة
وردة الشارجة
بعد عندج محل الرصاصي اللي يبيع العطورات العربية يبيع معطر حلوه ريحته انا استعمله الصراحه ريحته مركزه اسمه( اكوا زينة الفراش ) فيه لونين وردي وبنفسجي بالنسبة لي الوردي احلي ريحته
شمعة في مهب الريح
هلابك اختي تسنيم80 :26:

هلابك عيوني المتـعبلــــــه
انا معاك البعض يتضايق من الروائح خصوصا" اللي عنهم حساسيه وخصوصا" ما احط روائح الفواحه من بدي شوب

كثيربنات وسيدات يسألوني عن انواع الروائح خصوصا" الفواحه...والبعض عن المعمول...بس زي ماذكرت لك البعض يتحسس منها..حتى انا بديت الفتره الاخيره اتحسس شويه منها...بس شنسوي مع ان مكتبي بيني وبين المراجعات واقي بس لما اخلى البخوراوالفواحه برى تنتشرالريحه بزياده:26:
شاكره حبيتي
:26:

هلابك اختيmznah

الله يعينكم اذاالعمل عنكم اختلاط...بس التعطيرمش علشان ان المكان فيه ريحه مش حلوه لاااااا بس نحب نعطي جو دائم حلوومميز:26:

الله يعينكم ويالهنود:17: :cook:

هلابك اختي وردة الشارجة

تسلمين على اللي ذكرتيه بحاول ادورعليه

:26:

هلابك اختي مادلين شكلك مش موظفه:27: بس مايمنع اشكرك على تواجدك وهذي لك حبوبه:26:

بناااااااات معقوله الموظفات بالمنتدى محدوووووووووووود؟!!!!!!!!!!!!!! فينكم:27: خلونا نثري الموضوع

:24: تحيتي للحلوين اللي ردو:24: