raianh2007
raianh2007
مشكورين يا احلى بنات

دندوش مشكورة يا قلبي على التوضيح وانا ان شالله باشوف وش المشكله لان قاتورة الكهرباء احسها مو طبيعيه بس طبعا

لاننا كنا عايشيين بفوضي ما احنا حاسبين متى تجي الفاتورة ومتى تتسدد يعني مخلينها على البركه

لكن الشهر هذ باسجل تاريخ صدور الفاتورة واشووف كم شهر هل هي شهر ولا ثلاث شهور ولا شنو السالفه

راح اكون معكم خطوة بخطوة والله يا بنات اذ حققت شي راح يكون الفضل لله ثم لكم لانكم صحيتوني وانا كنت شايله هموم الدنيا من كثرة المصاريف ويا ريت كنا نسسد فاوترينا بالعكس الفواتير متراكمه تراكم مو صاحي من غير البنوك الله يفرجها على وعلى كل مسلم

وهدفي ان شالله هو تجميع مبلغ وتزويج عيالي <== كلن على همه سرى

لاني الحمد لله ساكنه ببيت ملك وعيالي كلهم على وجه زواج والبنك صفر

وهذ المشكله حسستنا اننا ما سوينا شي لعيالنا
جلكسي مالح
جلكسي مالح
مســـــــــاء الخيــــر يـــا وجيـــه الخيــــر

تسلمون جميع الله لايوريكم باس ويرحم والدينا ووالديكم ويرزقنا وأياهم العافية والستر بالدنياء والأخرة

ويرحم امك ياسعودية ويجعل مثواها الجنه أن شاء الله بالنسبة للفيزا الحمد لله سددناها بعد ماضيعت بركة الراتب ولكن باقي أختها الماستر كارد الله يعيننا على سدادها

وكل الهداف البعيدة والقريبه بحول الله مقدر عليها أهم شي التوكل على الله والعزيمة

راح أقولكم عن بعض النقاط الي كنت ماشية عليها أول وهي بداية اللخبطة ماديا وبداية التعب نفسيا لأنك لما تحسين انكم ماتعرفون تتصرفون وانكم تحملتو ديون ماكان لها داعي وكم ناس ماعندهم نص الراتب الي عندنا لأكن عايشين أحسن مننا

تبدا النفسية تتعب والمزاج يتعكر والعطاء يقل صرت اروح المدرسة وانا في نفسي أقول ليه ماافصل من الوظيف انا وش ماخذه منها
الحال بها والا بدونها نفس بعض المصاريف زايدة والراتب يطير بدون ماأستفيد منه شي خلوني اجلس بالبيت ابرك لي ولعيالي
ولكن الحمد لله ماطول معاي هالوسواس انضبطت اموري وتحسنت نفسيت والحمدلله قولو ماشاء الله يابنات والله حتى زميلاتي
بالدوام لاحضو التغيير ماراح أطول عليكم بالنقاط السيئة الي كانت فيني

(( ليس عيبا ان تعترف بأنك مخطي ولكن العيب ان تستمر بالخطاء وانت تعرف انه خطاء)) واغلب الأخطاء مالي يد فيها >>كثري منها

أولا\\ ماأأدري عن المصروف شي همي أصرف وبس لدرجة ماأدي كم ندفع بالسوبرماركت ولا بالمطعم ولا بالسوق ولا اعرف سعر شي أقلها حليب بنتي ماأدري كم سعره ولا كم تستهلك بالشهر كل ماخلص قلت له جيب وبس

ثانيا\\ مواصلة انا وزوجي دراسة جامعية أنتساب بفلوس نسدد كل ترم 6000الاف والجامعه مو بديرتنا نضطر نسافر لها وتعرفون ايجار سيارة وشقة وتذاكر للعايله كلها انا وزوجي وعيالي 2 وهاتك صرف يامطاعم يامغاسل ملابس يامدرسين

ثالثا\\ زوجات أخوان زوجي مو موظفات ولا شي وكل شي يبونه أزواجهم يجيبونه انا نفس الشي زوجي يجيب لي كل الي ابيه بس اذا شفت ظروفة المادية صعبة شوي انا اجيب لنفسي ولعيالي واحيانن تطق براسي أخلية يجيب لي اشياء وهو ظروفة ماتسمح
بس أقول انا وش دخلني هو زوجي وملزوم بي زي ماخوانه ملزومين بحريمهم (( هبال حريم ومنافسات مالها داااعي ))

رابعا\\ تراكم الفواتير جوالي وجواله والثابت والكهرباء والدي سي أل

خامسا\\ كثرة طلعات المولات والملاهي مما يدفعك لصرف أكثر وأكثر

سادسا\\ حضور الزواجات بكثرة والحفلات مما يلزمني بشراء فساتين وكماليات من جزمة الله يكرمكم وشنطة وأكسسوار وكلها لبسة وحدة وبالدولاب حتى أشعارا أخر هاذي غير الهدايا الي راح تكون معاي أوجب فيها

وغيرها وغيرها وغيرها وغيرها وزادت ديوني وديون زوجي وأنا كأنني في كوكب أخر لأانتمي لهالعائلة بصفة ولا تهمني حتى صحوت صحوة متأخرة لكن لن أقول بعد فوات الأوان لأنه مازال هناك وقت لتعديل كل شي بأرادة ربي

أنتظروني راح أقولكم كل التصحيح للأخطاء التي تربصت بها 8 سنوات هي عمر زواجي منها 5 سنوات في الوظيفة

الله يعينكم على القراية أختكم مرة تكتب بالعامية ومرة بالفصحى كله من ألم الماااضي لنا عووووووووووووودة ان شاء الله
raianh2007
raianh2007
ياااا حبي لك يا جلكسي مالح ترى الحال من بعضه وانا ختك

الدنيا تغيرت واحنا على ما احنا عليه لكن مثل ما قلتي الاعتراف بالخطاء وتغييرة افضل من الاستمرار فيه

ويدك على يدنا نساعد بعض عشان نرتب حياتنا ونشوف الي لنا والي علينا

والله اني اعرف نااس يبخلون على انفسهم لدرجه ما احد يتصورها وراوتبهم اقل اقل بكثيييييييير من رواتبنا وتعالي شوفي ارصدتهم بالبنوك واعيشين ويضحكون علينا من كثر صرفنا بجد شي يقهررررررررر
جلكسي مالح
جلكسي مالح
ياكثر الغلطات الأملائية بموضوعي بس الله يعينك مافيني حيل أعدلها
الحلوة ام الحلوة
موضوع جدا ممتاز من الحماس كلمت زوجي وهو في الدوام وقلت له عن الميزانيه وقال لي ايه ان شاء الله بس مدري يسكتني ولا مقتنع
ولا اذا درى انها بتكون بيدي اخاف مايردني الا الدرجه بس اللع يعيني ويقويني اني اقنعه من جد تعبت من الطفره قبل لايخلص الشهر مطفرين

ولي طلب بسيط عند اختيraianh2007 اللقافه شبت في سبدي سديراويه عاد وش يشتغل زوجك بعرف ماشاء الله لاقوة الابالله