مكاوية مووووت
هلا بك اسعد امراة يختي حراء الله يقلعها من مواعيد ومن مستشفى

امي بغت تموت عندهم سووا لها عملية المرارة لعبوا فيها لعب ربي سلمها

من بعدها الحكومي مااروع الا للتطعيمات فقططططططططط
نيــــــــــراز
هلا وغلا جالكسي مالح

ابشرك العوده قريبه باذن الله تعالى يعني الاجازه وانا معاكم باذن واحد احد

الرضاعه والله انا بنتي وولدي كلهم على سنتين خلاص بطلوها

وطريقتي اخليهم يشوفون اي طفل رضيع يكون معاه الرضاعه واجلس معاهم كاني اكلم كبير وبقنعهم انه الرضاعه لنونو وانت كبرت خلاص بس طبعا اكون معودتهم يشربون حليب يا بالكوب يا العلب المصاص

بعدين اخليه يمكسها بيده وانا اسكته باليد الثانيه واروح معاه الين وانتي بكرامه الزباله واقوله خلاص الحين نرمي الننا عشان نحن صرنا كبااار وهو بنفسه يرميها بالزباله لا ونقولها مع السلامه ويحركون يدينهم مع السلامه طبعا للامانه انا عندي احتياط ورافعتها بالدولاب لان الاطفال مش زي بعض يعني في بعضهم يمرض فلازم احتياط بعيد عن عينه بس خلاص هو اقتنع انه مع السلامه

فعلا جا الليل ننا قلت خلاص احنا قلنا لها مع السلامه واعطيه العلبه من بكره صار يصيح شوي بدين خلاص ثالث يوم قلنا لــ ننا مع السلامه لانها حقت النونو

انتي هنا غلطتي بصراحه انك تاخرتي خصوصا انه في بيبي جديد وهنا ممكن تخلينه يتعلق كثر انوو خير ان شاء الله بتحرميني عشان المحروس فيتعلق فيها اكثر حاولي تعوديه على العلب بالمصاص والله يكون في عونك يارب

+++++

مكاويه يالله الحمدلله على السلامه طهور ان شاء الله

والله يكون في العون يارب

++++++

بنات عندي فكره راح اطرحها لكم بصراحه ناويه عليها اول ما اوصل للسعوديه وباذن الله راح تخفف علينا مصاريف كثيييييييييييييييييره

راح اكتبها لكم الليله ان شاء الله وبحاول ادعمها لكم بالصور عشان تتضح للجميع وتراها سهله مررررررررررررره وخلوو العيال هم اللي يسونها عشان نزرع فيهم عشقها ... مثل ما اعشقها اناااا واموت فيهاااا
مكاوية مووووت
هلا جالكسي كيفك ياقلبي

احنا الحمدلله بخير يارب لك الحمد واي خلطة عشبية تقصدي

اشتريت ورق الجوافة ومارضوا يشربوه والحمدلله الحين احسن

بالنسبة للرضاعة طريقتي قريبة من نيراز بس انا احط شعر او حجر او اي شي غريب

مرة حطيت جرادة هع هع هع مرة حطيت على المصاصة فكس ومرة حطيت المرة

وانواع التفحيط هم يتعبوا في البداية يعني يمكن اسبوع وبعدين خلاص انتي سوي زيي

ايام الفطام كنت اخرج اروح لامي او مول او ملاهي اي مكان المهم يخرج من البيت بحيث انه اليوم يضيع خارج البيت

ومن يوم ترجعي خلاص يكون تعبان ويدور النوم خصوصا اذا ملاهي خليه يلعب واشتريله اي وجبة ياكلها

جربي ماكدونالدز انا ولدي كنت اشتري له وجبة الاطفال واقوله هيا ماما كلها والعب في اللعبة يقوم يفرح

اقوله ماما انت كبير عشان كده جاتك هدية دحين عمره 5 سنين لما يشوف نونو صغير يقوللي رضاعة حقت النونو

اقوله ايوة شاطر انت كبير وتجيك اللعبة زي كده اضحكي على عقله بالاشياء البسيطة وربي يعينك ان شاء الله
مكاوية مووووت
نيراز العسل في انتظارك على احر من الجمر

موفقة يالغالية
سندريللا 2000
سندريللا 2000
هلا حلوات

جالكسي ربي يتمم عليك انا من يكمل الطفل سنة خلاص يبدا التخطيط لسحب الرضاعة واللهاية وكلهم بيكونوا وقت النوم فقط اذا قامت بنتي الصباح اصب الحليب بكاس وواخليها تشربه بمصاص .. اذا خارج البيت يمنع نهائي اخذ معاي حليب علب وبس وبكذا شوي شوي ماعاد يهتم البيبي لهم ابدا .
...............
نيرااااز

بانتظار فكرتك ياعسل لاتتاخرين علينا