الجده الشابه
الجده الشابه
بصراااحه انامعك احس اني موظفه من اجل اسدد ديون اخر الشهر وهكذا بدوووون فااااائده
بصراااحه انامعك احس اني موظفه من اجل اسدد ديون اخر الشهر وهكذا بدوووون فااااائده
اشكر الاخت نيراز انتي عقلية تجاريه ناجحه ماشاء الله تبارك الله والشكر موصول لكل من تفاعلت لأثراء الموضوع/ابقصلكم حكايتي في الادخار والمشاريع اللي دخلتها/انا ولله الحمد جيده وادخر واتحكم في مصروفاتي سواءلي او للبيت لكن سبع صنايع والبحت ضايع مافي مشروع الاودخلت فيه بداية من بيع الملابس اللي دخلته براس مال بسيط وماأستمرلان الاقارب للاسف اشتروا وماسددوا ثم دخلت تاجير الخدامات كان عندي وحده من 11سنه واجرتها 3شهور بس زوجي رفض وبعتها وجبت راس مالي وربح 3شهور وبعدين شاركت وحده بمحل ابو ريالين على اساس اخوها يمسك المحلوكلفني 25000 وبالنهايه سلمتني 5000الاف ريال لان المحل خسر واكتشفت فيما بعد ان المحل قائم واشتركت مع صديقتي في شراء سياره لنقل المدرسات وكان اخوها ماسك الموضوع وبالله رجعنا راس المال بدون ربح لتلافيات بالسياره وغيره من المشاريع انا احب ان اكافح واغامر وممكن ادخر بس مشكلتي ماعندي احد يدير تلك المشاريع واحب الشراكه اوالعمل تحت مضلة احدةمن التجار سواء رجل او امراه لاكتساب الخبره-في نقطه مهمه ارجوا من الاخوات توجيهي للطريق الصحيح للصعود مجددا للنجاح ارغب ان اكافح وابني نفسي من جديد ولااخفيكم انني واجهت احباطات ممن حولي سواءالاهل او الزوج يريدون ان اكون في وظيفه وانا ضد ذلك على فكره الكل يقول مخك نظيف وعقلية تجاريه وهذا اللي رجعني للوراء مايهمني هو ماانجزه وترضي عنه نفسي طولت عليكم بس اثرتموني بحديثكم الشيق :06:
الجده الشابه
الجده الشابه
اشكر الاخت نيراز انتي عقلية تجاريه ناجحه ماشاء الله تبارك الله والشكر موصول لكل من تفاعلت لأثراء الموضوع/ابقصلكم حكايتي في الادخار والمشاريع اللي دخلتها/انا ولله الحمد جيده وادخر واتحكم في مصروفاتي سواءلي او للبيت لكن سبع صنايع والبحت ضايع مافي مشروع الاودخلت فيه بداية من بيع الملابس اللي دخلته براس مال بسيط وماأستمرلان الاقارب للاسف اشتروا وماسددوا ثم دخلت تاجير الخدامات كان عندي وحده من 11سنه واجرتها 3شهور بس زوجي رفض وبعتها وجبت راس مالي وربح 3شهور وبعدين شاركت وحده بمحل ابو ريالين على اساس اخوها يمسك المحلوكلفني 25000 وبالنهايه سلمتني 5000الاف ريال لان المحل خسر واكتشفت فيما بعد ان المحل قائم واشتركت مع صديقتي في شراء سياره لنقل المدرسات وكان اخوها ماسك الموضوع وبالله رجعنا راس المال بدون ربح لتلافيات بالسياره وغيره من المشاريع انا احب ان اكافح واغامر وممكن ادخر بس مشكلتي ماعندي احد يدير تلك المشاريع واحب الشراكه اوالعمل تحت مضلة احدةمن التجار سواء رجل او امراه لاكتساب الخبره-في نقطه مهمه ارجوا من الاخوات توجيهي للطريق الصحيح للصعود مجددا للنجاح ارغب ان اكافح وابني نفسي من جديد ولااخفيكم انني واجهت احباطات ممن حولي سواءالاهل او الزوج يريدون ان اكون في وظيفه وانا ضد ذلك على فكره الكل يقول مخك نظيف وعقلية تجاريه وهذا اللي رجعني للوراء مايهمني هو ماانجزه وترضي عنه نفسي طولت عليكم بس اثرتموني بحديثكم الشيق :06:
اشكر الاخت نيراز انتي عقلية تجاريه ناجحه ماشاء الله تبارك الله والشكر موصول لكل من تفاعلت لأثراء...
نسيت اقولكم دخلت الاسهم ب30الف وربحت فيها12000قبل لايطيح سوق الاسهم باقل من شهر واللحين مجمدتها لاجل مسمى :mad:
الحلوة ام الحلوة
كن محد جاب خبري تراي لي خمست ايام مادخلت
وش دعواى
انسحب من الحمله واخليها تطيح في تسبودكم
نيــــــــــراز
ههههههههههههههههههههه

الحلوه ام الحلوه

قلتيها تو مالك خمس ايام ما لحقنا نفقدك يختي اصبري شوي هههههههههههههه

اما عليك سوالف هههههههههههه

بس السؤال اللي يطرح نفسه هل فعلا راح يطيح في تسبودنا <<<لو تشوفين فمي اشلون اعوج فيه عشان تطلع معاي الكلمه ههههههه
اذا انتي اختفيتي ؟؟؟

ما اتوقع قلبك يطاوعك تخلينا ... بعدين مين يصرف اللي نوفره في الموضوع

+++++

اماني الحلوه

مهوو نص ريال زودها ببسي اقمتوو حمله واعلنتوو الحرب وهي نص لا قامت ولا قعدت عندكم

هالحين

ريال بقدونس
ريال كزبره
ريال بصل اخضر
ريال جرجير
ريال سبانخ
ريال رجله
ريال نعناع
ريال حبق
ريال دوش
ريال كراث

شوفي تراني حطيت كل شي على ريال رغم انها مهي بريال اكثر وغير كذا احيانا تذبل ومصيرها وين يا حلوه .... بس براافو عليك

تخيلي تاخذيها فرش وعلى قد سلطتك والا ابريقك والا قد طبختك يا سلام والباقي يظل مثل ماهو اخضر ليوم اخر يا حلوووك

اذا وين التوفير يا حلوه

والباقي اللي يموت اسقيه واللي يجيه الحشرات فيه مبيدات خاصه للزرع

مالك حجه هههههههههههه <<<< غصب تبيكم تحبون الزراعه

شوفي ما الومك والله على كلامك فيه ناس كثييييييييير سبحان الله مالهم في الزراعه ولا يحبونها

وعلى فكره هذول انا اسمهم اعداء الارض من جد والله لا تزعلين

+++++

الرمق الاخير

الله يكون في عونك ويهدي زوجك ورجال هالايام مدري وش جااايهم لا حول ولا قوة الا بالله

المهم انتي مو تبردين على الاخر انتي خليك فريزر

حتى حسابك صفريه وخلي البطاقه قدامه وخليه يعرف الرقم السري

وفلوسك اذا عندك اخت تثقين فيها ويعتمد عليها اعطيها فلوسك ترفعها لك الين تلاقين مثلا احد بحيث يشغلها لك لو بتجاره بسيطه وينميها لك من غير ما يدري سي السيد وخلاص انتي مفنشه في نظره واجلسي زني على راسه يشتغل شغل ثاااني اقل شي اقل شي يكد على سيارته يعني لو جلس شغلا مشاوير على 20 ريال قولي فيه 10 اشخاص في اليوم صارت 200 ريال في 30 يوم بالشهر صار الدخل 6000 ريال وش يبي اكثر من كذا

انتي عارفه لو سمحوو السواقه للحريم وان شاء الله يسمحون ياااارب لا تقولون انتي فيك ويخطيك

اول شي بسويه بشتري باااص للمعلمات وبنات الجامعه وحددت حتى اسماء زبايني هههههههههههههه واقنعت زوجي على فكره فيها رغم اني مبسوطه ولله الحمد وزوجي مو مقصر علي الله يحميه ويحفظه ويخليه لي يارب بس حتى ولو كان طالما فيه مجال للدخل ليه لا الله منعم علي بصحتي وعافيتي خليني اشتغل ايش وراااي

حاولي تقنعيه والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

+++++

حلو يا شجرة الدر انا كذا حبي للزراعه هواايه وحببي فيها اولادك

تصدقي اول مره ازرع بحياتي كنت يمكن ثالث ابتدائي وخليت جدي الله يرحمه ويسكنه الجنه يارب يشتري لي شبك الحديد اكيد تعرفيه ورحت بوسط الحوش ههههههههه اتذكر حفرت 4 حفر وحطيت فيها اعمده خشب وحطيت حجر عشان يمسك الخشب بعدين دفنتها بالتراب لا وسويت زي الباب لها هههههههه وزرعت فاصوليا والله ما كملت يمكن ثلاث اسابيع الا انا قاطفه منها كم حبة فاصوليا وفرحانه خليت امي تطبخها مع خضار مشكل عشان اشوفها هههههههههههه يمكن ذاك اليوم الكل غص بالاكل كل شوي وانا ناطه اكلتو الفاصوليا حقتي

فعلا صعبه اذا زوجك عسكري وكل شوي وهم ناطين دورات وخرابيط خليك بشقتك وبنفس تفكيرك افضل وهذا الصح من رأيي الشخصي

++++

صعب اختصاري

والله اني اكتب اسمك واروح اقراه وارجع امسحه واعدله ما ادري ليه ما يجي معااي الا صعب اختياري
حتى قبل شوي اقرا ردك وبيني وبين حالي بقول ابشري يا صعب اختياري ههههههههه ليته اختصاري

سالفة السقايه تعرفي انا ايش كنت اسوي في زرعي اللي شاله زوجي الله يهديه كنت افتح لي المويه على خفيف بحيث تكون الارض رطبه دائما وكمان هو ما يشوف المويه واسافر انتي بامكانك تعملين نفس الشي بس عن طريق الري بالتقطير اذا بالحوش

اذا احواض بالبيت وسفرتك مش مطوله فيكي تجيبي جالون مويه من الكبيره وتعملي فيها زي الخرم البسيط في الغطاء بعدين تقلبيها على حافة الحوض وتثبتيها فيصير تسقيه عن طريق التقطير بعد وبكذا تضمني انها تظل ماخذه كفايتها في المويه

++++
ماشاء الله يا صمت المشاعر

ربي يفرجها عليك وحلوو انك لقيتي حل

الله يسخر لك زوجك يارب وييسر امورك واموره

++++

اميرة القوافي

ههههههههههههههه

اجل طلعنا ابره مسكنه

الله يسعدك يارب ولا نستغني عن تواجدك العطر يالغلا

++++
النصوحه

يا هلا وغلا

اي والله صادقه العالم صارت تخلي المكاليات اساسيات والاساسيات ليتها كماليات الا ينسونها تماما في عداد الموتى

فعلا الحسد موجود بس الاصرار والصبر والعزيمه كمان موجوده لمسح هالنوعيه من الحياه

ماشاء الله تبارك الله حلووو

نحن زرعنا المنجا بس لسى ما انتجت ما بقى شي على انها تكمل 10 سنوات بس كبرت ما شاء الله

بعدين احكيلك بيتنا اللي نصيف فيها دائما ونجتمع فيه ايش فيه من زرع وقتها ما حتلوموني لما اصجكم

++++

ام ميمونه

حياك الله ان شاء الله نسمع الاخبار الطيبه

++++

امل وليالي

تسلمي على رايك باخواتك السعوديات والله يكتب لك الخير يارب وتوافينا بتطوراتك عشان نتشجع معاااك

++++

ام حسان اعيدي ترتيب حياتك ولي عوده لمناقشتك

++++

الجده الشابه

تسلمي يا لغلا على هالاطراء لا عدمتك يارب

ماشاء الله تبارك الرحمن نجاح وعطاء

راح ارجع لك باذن الله <<<<< مستعجله ابي اطلع وبرجع ارد اكيد

++++

دعواتكم لي بالتوفيق يا بنات واني اانحف كماااان بطلع اعمل سبوووور لازم اعدل من وزني قبل ما ارجع ههههههههههههههه
الطائر الجريح2009
نيراز يا قلبوا ابشرك الحمدلله طبقت اليوم حكاية الحفاظ مع بنتي (سنتين و9شهور ) والحمدلله نجحت بس والله تعبت الله يرزقني الصبر
المهم بنيتي كل ماتسوي اوشو تقل للاشو مع السلامة اوشو ..... الى اللقاء ....اخخخخخخخ بس تكرر ماتقوله مرة وحده لا كذا مررررررررررررة ههههههههههه
حبوبة الله يحقق كل امانيك نفسي اقابلك شخصيا وما اسيبك اخخخخخخخخخخخخ