الجده الشابه
الجده الشابه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات ايش اخباركم الحمدلله ابشركم الامور المادية تمام احمد الله واشكره بديت في التجارة {{{لا مصدقة نفسك }}} طبعا هو شي بسيط بس حاسة براحة كبيرة الحمدلله جبت الصابون المغربي بالخلطات بالجلسرين والبابايا والحليب والكركم واشياء كثيرة وانتم عارفين ايش الصابون المغربي يفيد والحمدلله ربي وفقني وقدرت انجز شي .......... واخيرا يلا عاد همتكم ان شاء الله يابنات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اسويلي دعاية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات ايش اخباركم الحمدلله ابشركم الامور المادية تمام احمد...
ماشاء الله/الله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق ويبارك لك في مالك وعيالك استمري في طريق النجاح على فكره كل ماشوف اسمك احن لمكه ديرتي ومسقط لراسي الله يحفظها
الجده الشابه
الجده الشابه
هلا وغلا بناااات تسلمون على لدعوات الطيبه من طيبة قلوب اصحابها اختي ملاك انا اشوف الجمعيه تكون في مجتمع معروف افضل مثل الاهل او زملاء العمل او الجيران لكن في مجتمع الانترنت صراحه عن نفسي ماراح اثق ابد رغم انها نجحت للامانه وهنااا في عالم حواء كانت تقام جمعيات على مبلغ 4000 ريال بين تاجرات المنتدى مع اشخاص من خارج المنتدى ونجحت ولله الحمد لكن عن نفسي انا ما احبذها الا من اشخاص اكون على اتصال معاهم بشكل مباشر والله يكتب للي فيه الخير تقدري تكتبي موضوع في القسم افضل من كتابته هنااا وموفقه يارب +++++ اي والله يا سندريلا الله يجزاك خير فعلا غابت الغاليه بين الاطلال وحتى جالكسي مالح عسى ربي يهون عليها وتجي تبشرنا بولادتها يارب ++++ مكاااويه يا اهلين وسهلين الف مبروووك البزنس الجديد حتى لو كان بسيط هو بداية الخير باذن الله تعالى وربي يوفقك يارب
هلا وغلا بناااات تسلمون على لدعوات الطيبه من طيبة قلوب اصحابها اختي ملاك انا اشوف...
انا اوافقك الرأي الجمعيه صعبه في النت احنا مع اللي نعرفهم نهاية الشهر كنا نطر منهم اللى ينسى واللي مطنش واللي اخر اهتماماته دفع الجمعيه ومع ذلك اقول الله يوفق صاحبة الفكره ويسر الامر
شمة الجلاس
شمة الجلاس
موضوعكم تحفة

وردودكم تحمسني أبدأ في تجارة

أثبت وجودي فيها

دعواتكم لي
الطموحه2
الطموحه2
مكاوية موووت

مبارك عليك تجارتك , واسأل الله العظيم أن يبارك لك فيها , ويرزقك من حيث لاتحتسبين .

وإلى الأمام فلكل مجتهد نصيب ,فلا تتعثري بصخور المثبطين (( ماله داعي , ماانت محتاجه , وليش تتعبين نفسك , مااحد راح يشتري , الناس وش تقول علينا )) !!!!!!!!!!!!!

إنما عزيزتي استعيني باالله وتوكلي عليه وأبذلي مافي وسعك لتطوير مشروعك .
فأنت من يقرر متى البداية ومتى تكون النهاية وماهو التطوير بينهما , ولكن عليك بالتخطيط والتطوير والمثابرة والإخلاص وسيكون النجاح حليفك بإذن الله تعالى.

وعلى الخير نلتقي
سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات بالنسبة للصابون المغربي اذا بجدة التسليم يد بيد عن طريق المندوب وخارج جدة عن طريق شركات الشحن والتفاصيل والاسعار على الخاص
بنات بالنسبة للصابون المغربي اذا بجدة التسليم يد بيد عن طريق المندوب وخارج جدة عن طريق شركات...
الف مبرووك حبيبتي بداية التجارة ربي يوفقك .