ام عليوان
ام عليوان
اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروك اختي نيراز بالتوفيق ان شاء الله
والف مبروك حبيبتي مكاويه والمتفائله انا بعد بديت تجاره بسيطه صحيح فيه احباطات بس اظل صامده الله يرزق الجميع
دعواتكم
ام عليوان
ام عليوان
وماانسى حبيبتي شجرة الدربالتوفيق ان شاء الله الله يفتح لك ابواب رزقه
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
آآآآآآآآآه جيتي على الوجيعة ...هذه معاناتي لا وابشرك جوالي مفصول رجعوه لي مؤقت. من جد أنا مسبب لي أزمة نفسية.

سلاامات يا غالية...عسى ما شر ليش الدموع.

والله أنا أؤيدك واذكرك بأمري،
1- انتبهي من المخالفات الشرعية وأنا أحسبك على خير بس والله ما نستغنى عن تذكير بعضنا.
2- الأسعار...في مستوصف المدينة الطبي فيه نادي مصغر لأن أسعاره معقولة النساء فيه ما شاء الله .

الله يسعدك ويجزاك بالجنة
صبرو جميل
صبرو جميل
الف مبرووووووووووووووووووووك يا قمر يانيراز تستاهلي كل خير
النصوحه
النصوحه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هلا وغلا اختي والله رسالتك شفتها انا ما اهمل شي بس ترا ما ارد الا انا مروووقه يمكن تشوفوني حتى في الموضوع مو طوالي ارد لازم الدماغ يصير فاضي عشان اعرف افكر معاكم صح انتي لك رد باذن الله بس تقدري تصبري علي لاني والله اني مشغوله شوفيني رديت وربي لابسه عباتي بسااافر بس قلت ما ابيك تاخذين على خاطرك وانا تحت امرك اختي بخدمك بعيوني والمشي ابشرك ماشيه فيه وفي النادي اللي بنفس السكن اللي انا فيه وربك يسهل دعواتك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هلا وغلا اختي والله رسالتك شفتها انا ما اهمل شي بس...
هلا نيراز يعطيك العافيه..

سؤالي غير عن اسئلة البنات>>>>والله من الفلاحة:42:
بسألك هناك تغطين وجهك ولا بس حجاب..وثاني شي عباتك ماغيرها السودا او عباية ملونة..ادري بتقولين عني فاضية بس مهم تجاوبيني اذا ممكن