النصوحه
النصوحه
هلا نيراز يعطيك العافيه.. سؤالي غير عن اسئلة البنات>>>>والله من الفلاحة:42: بسألك هناك تغطين وجهك ولا بس حجاب..وثاني شي عباتك ماغيرها السودا او عباية ملونة..ادري بتقولين عني فاضية بس مهم تجاوبيني اذا ممكن
هلا نيراز يعطيك العافيه.. سؤالي غير عن اسئلة البنات>>>>والله من الفلاحة:42: بسألك...
ماشاءالله تبارك الرحمن..الف مبروك والله انك تستاهلين كل خير ..
صعب أختصاري
صعب أختصاري
ألف مبرووووووووك يا نيراز والله أنك تستاهلين كل خير ...:26:

يكفي نصحك للبنات وأهتمامك بكل معلومه وشرحك الواضح الله يعطيك العافيه ويزيدك ولا ينقصك ..
احتياجي قلب
احتياجي قلب
اهلين وسهلين بناااات كيف الحال جميعا المتفائله ايش دعووووى يالغلا اكيد فرحانين لك بالعكس انتم كل يوم تفاجئون بصراحه بالعزيمه والاصرار الرائع منكم ومحبتكم وقناعتكم للتغير عن جد شي يسعدني يعني ما تتخيلي والله ساعات بجلس مع اي احد من معارفي سواء على النت او من صاحباتي هنااا فتلاقيني اشيد فيكم خصوصا اذا فتحنا مجال لتغير شيء سلبي في الحياه الغالبيه بيقول لا صعب كيف بقولهم والله انا مع قروووب رااائع في ظرف اقل من سنه قدروو ينظموو وضعهم يسيطروو على مصاريفهم يسددو دينهم ويرتبوو امورهم وكمان يوفرون والان جالسين يبحثون عن شيء يدر عليهم المال بدل ما كان المال يفرط من بين يديهم وفي مده قياسيه اقل من سنه وهذا يعتبر انجاااااز عظيم عظيم عظيم انا اهنيئ كل وحده انظمت للحمله وفعلا لمست الخير ولمست التغير اقل شي قدرت تحصل عليه هو راحة البال وهذا اللي نسعى له اهم شي حصلت عليه هو التوافق بين تفكيرها وقناعتها بنجاحها وبين ترتيب وضعها وتخطيطها السليم للنجاح في الحمله والغالبيه العظمى اثبت جدارته وانتي كنتي اكيد وحده من هالبنات اللي فعلا تستاهل ان الواحد يصفق لها بحراره مع بقية الاخوات +++++++++ ++++++ الخبر الحلووو مش مشروووع ولا فكره او حديث او نقاش الخبر الحلوو يخصني بصراحه وحبيتكم تشاركوني فرحتي لانكم كنتم سبب وراا اتجاهي لهالطريق الفتره الماضيه خلال شهرين يمكن قصرت معاااكم وما كنت متواجده بشكل فعااال او بشكل متواصل يعني مو مثل زي بداية الموضوع انا اعترف بالتقصير وابي منكم العذر والسموحه بس لاني كنت مرتبطه بدراسه وبحمله اخرى على مستوى المملكه وهالحمله جديده لكن كانت راائعه جدا والاسبوع هذا ابشركم حصلت على مسمى ** مدرب محترف من البورد العربي للتدريب ومن اكاديمية صدى الذات وصندوق المئويه والمجلس الاستشاري لتطوير العمل التطوعي طبعا وكنت من اول 12 سيدة خليجيه تحصل على هذا الاعتماد لانه كانو فيه مشاركات من دول الخليج عن جد انا فرحااانه كثير وحبيت تشاركوني الفرحه وكمان راح اطلب منكم انكم تسامحوني في حال غلطت او تماديت شوي بردودي على اي وحده من الاخوات اكيد عارفين قلبي ابيض ويتمنى للجميع الخير راح ابتعد فتره عن المنتدى عندي مسؤليات كثيره لازم اقوم فيها من اعداد حقائب تدريبيه واللي تتطلب الاطلاع والقرائه المكثفه لمجال للامانه جديد علي يمكن كان بفطرتي ناجحه فيه لكن من باب علمي وثقافي للامانه اجهل اموره فلازم اطور هالجانب واللي راح يحتاج مني وقت كثيييير فلازم اضحي بشيء لفتره معينه الى ان اتمكن من هذا المجال وبعدها اكيد لي عوده لكم ومواصلة التطورات باذن الله اقدر اقول اني راح اتركم وانا على امل ان الكل قدر يثبت رجله بالمكان الصحيح وكل وحده فيكم قادره تخطط لاهدافها وحياتها بشكل سليم والف مبروك لكل الخوات اللي فعلا بدئو مشوار التجاره وتحقيق الذات المبدعه محبتكم دائما وابدا نيــــــراز
اهلين وسهلين بناااات كيف الحال جميعا المتفائله ايش دعووووى يالغلا اكيد فرحانين لك بالعكس...
أللهم وفقها لما تحب وترضى

اللهم أكفها شر الحاسدين والحاقدين

تستاهلين كل خير يالغاليه وألف مبرررررررروك من أعمــــــــــااااق قلبي

شكلنا بنتقابل يانيراز اذا كنتي تعطين دورات بالسعوديه ان شاء الله :42:
لغالية
لغالية
الف مبروك والله يعطيكي العافية
اميرة القوافي
مبروووووووووك يانيراز تستاهلين كل خير

بس لاتطولين الغيبه :(