tom.tom

tom.tom @tomtom_1

كبيرة محررات

في العجله الندامه

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات راح ادخل في الموضوع ماراح اطول عليكم بس حصل امس معي موقف يشهدالله اني صادقه فيه وفعلا حسيت السرعه والتهور والغضب من الشيطان اعوذبالله منه زوجي راح مع ربعه استراحه ارسلت له الساعه 1الظهر رساله اسأله متى بيجي مارد الأخو دقيت مارد وارسل واتصل مايرد كنت ابغى أروح العثيم مع جارتي أشتري أغراض مارد الا الساعه 3 العصر يعني ماعاد فيه وقت اكلم الحرمه وانسق معها عشان نروح لان العصريه قصيره مره من شدة غضبي قمت اكتب رساله وتعرفوا الزعلان ما يخلي كلمه تجرح حتى يقوله يبرد قلبه والله يابنات لعملت ارسال رساله وعيت توصل ورحت امسحها من صندوق الحفظ ويوم هديت اعصابي كتبت رساله ثانيه عاديه ومحترمه ما فيها شي يزعل والله لتم الارسال ورد عليه يتأسف وقال روحي بعد المغرب وجاء ومشت الامور تمام لكن لووصلت الاولى كان بدخل في حرب وزعل وبخسر الروحه وبكسب غضبه وش رايكم أحد يفسر لي اللي صار لا تقولوا رساله طويله ورساله قصيره كلها نفس المستوى لكن حسيت ان ربي ارحم بنا من انفسنا.
5
708

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هــذآك أول
هــذآك أول
احمدي ربك ان الرساله الاولى ماوصلته
والله يسخره لك
..دانة الدنيا..
صادقة أختي ..
وقت الوقت ما نخلي كلمة تجرح إلا نقولها ..
وبعدين نندم ..

لكن إذا جيتي للواقع أحيانا الزوج يستاهل هالكلمات الجارحة ..
لأن أحيانا أخلاقه تكون بالمرة شينة .. ودائما يبغى الناس تقدر ظروفه وهو ما يقدر ظروف أحد ..

وبالنسبة لموضوعك .. بالفعل كظم الغيض مهم جدا .. لأن يخلي الواحد يهدأ ويفكر بروية ..

..دانة الدنيا..
دعـــــد
دعـــــد
صادقة أختي .. وقت الوقت ما نخلي كلمة تجرح إلا نقولها .. وبعدين نندم .. لكن إذا جيتي للواقع أحيانا الزوج يستاهل هالكلمات الجارحة .. لأن أحيانا أخلاقه تكون بالمرة شينة .. ودائما يبغى الناس تقدر ظروفه وهو ما يقدر ظروف أحد .. وبالنسبة لموضوعك .. بالفعل كظم الغيض مهم جدا .. لأن يخلي الواحد يهدأ ويفكر بروية .. ..دانة الدنيا..
صادقة أختي .. وقت الوقت ما نخلي كلمة تجرح إلا نقولها .. وبعدين نندم .. لكن إذا جيتي للواقع...
حلم الحراير
حلم الحراير
الحمدله يالغاليه ماراحت وانا استغرب من بعض الحريم الله يهديها الي اول سلاح لها الصراخ وطوله اللسان والغضب مهما كانت نوعيه الزوج يالغاليه ربي يسخر لك زوجك وعليكم بالحلم ثم الحلم ثم الحلم0
انا بنت محمد
انا بنت محمد
الله يسعدكم