حوسة ملكة اختي

الأزياء والموضة

مساء الخيرات
ابغى منكم مساعده لهنتوا

ملكة اختي قريب وابي منكم افكار جديده وحلوه
لتحضيرات والاهدايا للحضور

والله لاادعي لكم ......:26::26:
7
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

irish girl
irish girl
هدايا للضيووف مو لازم انا الي اعرفه ان اهل العريس يجيبون الهدايا مع عربية الشبكه...بس خليها تشتريله هديه تقدمها له بعد مايلبسها الطقم تقدمله ساعه مع عطر ومحفظه وسبحه وتكوون حطتها بقاعده مدري ستاند والله مدري وش يسموونه بس في محلات الهدايا في افكار حلوه للتغليف يحطلك الهديه مثلا بصندووق او شي غريب يكوون المهم الهديه تكوون باينه عشان الناس تشووفها تكوون حاطتها بجنب الكووشه على طاوله مشرعه واذا تقدر كمان تجيب هديه لام المعرس<<اذا كانت تستاهل خخخخخخخخ ممكن تجيبها سلسله ذهب او تشتريلها عطر من العربيه مع بخوور عووده....وممكن الطاوله الي عليها الهدايا هذي تكبر صووره حلوه لها وتحطها عليها...والضايفه ممكن توزعو ميني كيك مكتوب عليه اسم العرووسه والعريس كل كيكه اسم محلات الحلويات يسوونها...اذا اعجبتك افكاري قووليلي عشان اكملك...واذا انت من المدينه قووليلي عشان ادلك على محلات تستفيدي منها..وبالتوفيق يارب
كرزما2009
كرزما2009
الله اكبر الله اكبر الله اكبرلااله الاالله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
صرت للجمال عنوان
هدايا للضيووف مو لازم انا الي اعرفه ان اهل العريس يجيبون الهدايا مع عربية الشبكه...بس خليها تشتريله هديه تقدمها له بعد مايلبسها الطقم تقدمله ساعه مع عطر ومحفظه وسبحه وتكوون حطتها بقاعده مدري ستاند والله مدري وش يسموونه بس في محلات الهدايا في افكار حلوه للتغليف يحطلك الهديه مثلا بصندووق او شي غريب يكوون المهم الهديه تكوون باينه عشان الناس تشووفها تكوون حاطتها بجنب الكووشه على طاوله مشرعه واذا تقدر كمان تجيب هديه لام المعرس&lt;&lt;اذا كانت تستاهل خخخخخخخخ ممكن تجيبها سلسله ذهب او تشتريلها عطر من العربيه مع بخوور عووده....وممكن الطاوله الي عليها الهدايا هذي تكبر صووره حلوه لها وتحطها عليها...والضايفه ممكن توزعو ميني كيك مكتوب عليه اسم العرووسه والعريس كل كيكه اسم محلات الحلويات يسوونها...اذا اعجبتك افكاري قووليلي عشان اكملك...واذا انت من المدينه قووليلي عشان ادلك على محلات تستفيدي منها..وبالتوفيق يارب
هدايا للضيووف مو لازم انا الي اعرفه ان اهل العريس يجيبون الهدايا مع عربية الشبكه...بس خليها...
الله يسعدك دنيا واخره
irish girl
irish girl
ويسعدك يارب:)
^سما^
^سما^
الله يوفقها يارب