بطلب بوفيه من طباخه ،، بس أبي استشيركم في كم شغله ..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

الله يعافيكم ياطبخات ،، بطلب بوفيه من طباخه .. بس محتاره وش الاصناف الاساسية في البوفيه ..

سألتها قالت يعتمد علي انا ..

وانا محتاره .. وبقولكم العزيمه لـ 15 حرمه .. المناسبه : ملكة ..
وراح يكون فيه صحون الذبايح .. مع البوفيه ...

اللي لها خبره في البوفيهات والعزايم .. تساعدني الله يساعدها
وشوروا علي تخيلوا ان العزيمه لكم .. :(
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رومانسية**
**رومانسية**
يسعدني أكون أول من يربد على موضوعك وإن شاء الله أفيدك:

اطلبي 4 أنواع سلطة: فتوش + تبولة + سلطة بطاطس + سلطة مكرونة
واطلبي مقبلات: حمص + متبل + ورق عنب + ملفوف
ومقليات: سمبوسة + سبرنغ رول + كبة
واطلبي مكرونة باشاميل أو لزانيا على راحتك + محشي كوسى + دجاج أو لحم صيني + سمك فيليه مقلي
واطلب مشويات: لحم وشيش طاووق وكباب لحم ودجاج

وثلاث أنواع حلا

أما الكمية لا تكثرين كثير طالما فيه ذبايح

وقبلها تفاهمي مع أي جمعية خيرية تاخذ الأكل الزايد بعد ما تخلص العزيمة

والله يتمم لكم بخير
صهيل الخيل
صهيل الخيل
الله يوفقهم ياارب..
اسمعي أختاري نوعين من كل قسم:
1-السلطات:...تبوله.فتوش,.سلطة الجرجير..السيزر.....الخ
2-المقبلات:حمص..متبل..باباغنوج..فته باذنجان..ورق عنب..ملفوف..الخ
3-المقالي:كبه...سبرينق رول..سمبوسه..كفته...بف..الخ
4-معجنات:بيتزا..سبانخ..منتو..فرموزة..صفايح...الخ
5-سخانات:مشاوي..لزانيا..مسقعه..داوودباشا..
6-بحريات:سمكه كبيييرة عليها الصوص.ربيان مقلي..صياديه..رز بربيان..الروبيان المشوي اللي في أسياخ...الخ
7-شعبيات:جريش..هريس..مرقوق..قرصان..كشري..
8-حلويات:كيكة..كريمة الفرن..تشيزكيك..نافورة الشوكولاته..أم علي

وهذا اللي عندي وطريقتي في كل العزايم كذا..
اذا شويين ومو رسميه اختار نوع من كل رقم اذا أكثر نوعين..ويوم جمعة حمولتي وأنا والده 3أنواع من كل رقم..وكان بوفيه رااااااااائع
حلم ضبابي
حلم ضبابي
يسعدني أكون أول من يربد على موضوعك وإن شاء الله أفيدك: اطلبي 4 أنواع سلطة: فتوش + تبولة + سلطة بطاطس + سلطة مكرونة واطلبي مقبلات: حمص + متبل + ورق عنب + ملفوف ومقليات: سمبوسة + سبرنغ رول + كبة واطلبي مكرونة باشاميل أو لزانيا على راحتك + محشي كوسى + دجاج أو لحم صيني + سمك فيليه مقلي واطلب مشويات: لحم وشيش طاووق وكباب لحم ودجاج وثلاث أنواع حلا أما الكمية لا تكثرين كثير طالما فيه ذبايح وقبلها تفاهمي مع أي جمعية خيرية تاخذ الأكل الزايد بعد ما تخلص العزيمة والله يتمم لكم بخير
يسعدني أكون أول من يربد على موضوعك وإن شاء الله أفيدك: اطلبي 4 أنواع سلطة: فتوش + تبولة + سلطة...
ياربي يسعدك ويجزاك من خيري الدنيا والآخره يارب على مساعدتك لي
حلم ضبابي
حلم ضبابي
الله يوفقهم ياارب.. اسمعي أختاري نوعين من كل قسم: 1-السلطات:...تبوله.فتوش,.سلطة الجرجير..السيزر.....الخ 2-المقبلات:حمص..متبل..باباغنوج..فته باذنجان..ورق عنب..ملفوف..الخ 3-المقالي:كبه...سبرينق رول..سمبوسه..كفته...بف..الخ 4-معجنات:بيتزا..سبانخ..منتو..فرموزة..صفايح...الخ 5-سخانات:مشاوي..لزانيا..مسقعه..داوودباشا.. 6-بحريات:سمكه كبيييرة عليها الصوص.ربيان مقلي..صياديه..رز بربيان..الروبيان المشوي اللي في أسياخ...الخ 7-شعبيات:جريش..هريس..مرقوق..قرصان..كشري.. 8-حلويات:كيكة..كريمة الفرن..تشيزكيك..نافورة الشوكولاته..أم علي وهذا اللي عندي وطريقتي في كل العزايم كذا.. اذا شويين ومو رسميه اختار نوع من كل رقم اذا أكثر نوعين..ويوم جمعة حمولتي وأنا والده 3أنواع من كل رقم..وكان بوفيه رااااااااائع
الله يوفقهم ياارب.. اسمعي أختاري نوعين من كل قسم: 1-السلطات:...تبوله.فتوش,.سلطة...
الله يعطيك الصحة والعافية ويسعدك وربي ماقصرتوا ..
حلم ضبابي
حلم ضبابي
...