لفا ئف الدجاج الرقيقه الشهيه يمي يمي

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

السلام عليكم عزايزاتي اقدم لكم هالطبق الخفيف كنوع من انواع المقبلات او السندويش لذيذ الطعم ومنظر انيق المقادير:15 حبة خبز ابيض المقصود التوست ودجاج حوالي 1300 جرام ملعقة زبده و2 ملعقه طعام زيت زيتون بصله متوسطة الحجم مفرومه ناعم 2 ملعقه طعام صلصة كاتشب 2 ملعقه شاي طماطم حاره تابسكو اذا لم يوجد عادي ملعقة شاي ملح نصف كوب مارجرين الطريقه:اولا نغسل الدجاجه جيدا ونقطعها لقطع صغيره بعد ازالة الجلد والعظم ونحط الدجاج المقطع صغيرا جدا طبعا في اناء ونرشه بالملح والبصل المفروم والكاتشب والصلصه الحاره تابسكو ونغطيه مدة نص ساعه ثم نذوب الزبده في مقلاه ونضيف زيت الزيتون ونحمر الدجاج فيه لمدة دقيقتين او 3 ليصبح لونه ذهبي فاتح المهم ينضج
وشرط يكون صغير جدا او مفتت عن نفسي اغلي الدجاج وبعدين افتته واحمره اسهل الان يتم اعداد لفائف الخبز نزيل اطرافها واخذ الجزء الابيض فقط ترق شرايح الخبز الي هو التوست نفسه بكبسها بواسطة عصا رق العجين ثم تدهن بالمارجرين انا استخدم الزيت زيتون ويوضع مقدار حوالي ملعقتين على طرف كل خبزه وتطوى بشكل اسطواني يعني شكلها يصير مثل السندويش الملفوف العادي اوكيه ونرصها بطبق ونزينها بنعناع صدقوني سهههله ولذيذه وتصلح برمضان طبق خفيف وشهي وسريع انا مره سويته لضيوف زوجي ماتوا عليه مابقى ولا حبه: وانتو طبعا ممكن تضيفون البهارات مثل فلفل اسود واخضر وكزبره ناشفه مثلي وتصير الذ اوكيه بالهنا والشفا :cook:(
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاء
ام علاء
ما شاء الله تبارك الله

الله يعطيك الف عاااااااااااااافيه حبيبتى

وتسلم الايدين عيوووووووووونى

وننتظر المزيد يا قمررررررررر:26: :26: :26: :26:
مصبوبه اخت مصيونه
شكلها شهيه حيل
تسلمين قلبي
موت المشاعر
موت المشاعر
ام علاء يعافيج ربي وانتي القمررر بطلتج علينا اختي منوووووووووره:26: يسلم قلبج مصبوبه جربيها والله حلوه وخفيفه وسريعه للناس الي وراها شركات مثلي أحم ههه:26:
***شعنونتي***
***شعنونتي***
لذيــــــــــــذه ...تسلم ايدينك :cook:

انا دايم أسويها ... بنفس طريقتك

أختك
***شعنونتي***
ام ساره-33
ام ساره-33
:27:مشكوره يعطيك العا فيه :27: