( أنفال )
( أنفال )
يووووووووووو تزوجت وللحين اتمنى لو عندي اخت بعمري او اصغر مني مع ان اني عندي اخت بس اكبر مني وبنتها حاسبتها مثل اختي لان الفرق بيني وبين بنت اختي 7 سنين اموت عليها واتمنى انها اختي بالصحيح واتمنى عندي من الخوات كثير والحين عندي بنت ودي اجيبلها خوات مو وحدة الا توم اذا الله كاتبلي
رغدهـ
رغدهـ
انا خواتي علاقتي معهم عاديه
عزتي من سمو ذاتي
ربي يرزقني ويرزقك يارب ويرزق جميع المسلمين

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
غروب
غروب
أشوف بنت عمي وحيده بين أخوان
دايم تقول ملل ودي بأخوات هي بالثانوي
بس عمي مدلعها وامها بعد كل شي عندها رقمين جوال ولابتوب ومكتبي بعد وغرفتها كل شي موفر لها لان عمي يحب البنات وسبحان الله ماجاه الا بنت وحده
والباقي اولاد ومع ذلك تقول مابي يدلعوني أبي أخت ارحمها ودايم تقول ياحظكم

ن
شامخة بنظرتي
شامخة بنظرتي
هل في يوم تمنيتي لو ان امك ولدت لك اخت؟:44:

آآآآآآآآآه كثيييييييييييييييييييييير كثيير وبدرجة ماتتصورينها لاني انا الوحيدة من قريباتي اللي ماعندي اخت في سني قهر وربي ودايم اعيب على امي ليش ماجبتي لي اخت

هل حسيتي في يوم انك حيل مشتاقة تكون عندك اختك ولا مايفرق معك؟
كثيير في اوقات اكون متضااايقة نفسي تكون عندي اخت توسع عني شوي احيانا لما مايكون احد قريب مني اقعد ابكي ولله ابي احد يحس فيني وطبعا مافي مثل الاخت
هل انه ماعندك اختك شيء يفرحك ولا العكس؟

لا بالعكس شي مررة متعععب وقهر انك تشوفين كل قريباتك كل وحدة باختها الا انتي وربي ابو القهر كللة انا لحد الحين محد حاس باحساسي لانهم كلهم عندهم اخوات بسنهم

نصيحة :
لاتخلين بنتك تتعذب اذا كبرت وربي نصيييييييحة انا تعذبت دايم ودايم القى تجريح من ناس بس مو لاقية احد اشكي لة اخواتي متزوجين وكل وحدة لاهية ببيتها وعيالها
اذا تحبين بنتك بجد جيبي لها اخت تقرب لسنها صح بتتعبين بالتربية بس ولله بعدين ينفعوك حتى بشغل البيت شوفيني انا شغل البيت علي وعلى امي المسكينة

بالتوفيق والله يحفظ لك بنوتتك ويرزقها باخت عاجل غير اجل ههههه