كل وحده ماتستغني عن مكعبات ماجي تدخل تشوف الصاااعقه اش مكوناتها؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم:26:

كيف الحاااااااااااااااااااااااال عساااااااااااااااااكم جميعا بخير وبصحه طيبه :26:

قال الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث (اطب مطعمك تكن مستجاب الدعوه) فمن شروط استجابه الدعاااااء ان يكون الطعااااااااااام حلال

اللي فهمتوا من الحديث انه لابد من ان يكون طعامنا خالي من الحرااااااااااااااااااااااااااااام عشان تستجاب دعواتناااااا

فما اني قد وقعت في المحظووووووووور:icon33: اسئل الله ان يتوب علي قلت توبه باذن الله تعالى قبل مااضع على طبختي اي شي اقرء مكوناته لايكون فيه جوزة الطيب وانا مدري:44:

المهم سويت مكرونه وغليت المويه ووضعت مكعب ماااااااااااااااااااااااااااااااااجي قليل الملح وخليت المويه تفور وانا انتظر فوران الماااااااء قلت خليني اشوف اش مكونات مكعبات ماجي الا القى الصدمه الكبيرة :angry:انه من ضمن مكوناتها جوزة الطيب وعلى طول احمد الله اني ماوضعت المكرووووونه على المويه وكبيت المويه وكبيت الكرتووووووووووون بالكاااااااااااااااااااااااامل مع انه جديد لكن العوض من الله

فقلت لازززم اخبركم وانبهكم:icon28: من مكعبااااااااااااااااااااااااات ماجي انا استخدم قليل الملح مادري عن اللي الملح فيها كثير هل من ضمن مكوناته جوزة الطيب والا بس هالنوع اي وحده عندها مكعب ماجي العادي تقرء مكوناته وتجي تخبرنا هل من ضمن المكونات فيه جوزة الطيب والابس اللي قليل الملح

واي وحده تستخدم مكعبات الدجااااااااااااااااااااااج من اي شركه تخبرنا هل فيهاااا جوزة الطيب والا لا عشان نستبدل مكعبات ماجي بشركه ثانيه خاليه من جوزة الطيب احتسبي الاجر يالغاليه ولاتتكاسلين وقومي الان شوفي اش مكونات المكعباااااااااااااااااااااااات حتى يكون لك عمل صالح في ميزان حسناتك يارب يتقبل من الجميع

ورجاااااااااااااء من الاخوات اي وحده تشوف منتج مكوناته جوزة الطيب تبلغنا عنه عشان مانشتريه :)

ودمتم جميعا سالمين من الحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام:26:
124
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدهوووة
هدهوووة
جزاك الله خير على التنيبه
دقائق الليل
دقائق الليل
بعد ماوقعت في الحرام وانا مادري احذركم من بعض البهارات الجاهزة فيها جوزة الطيب؟
السلام عليكم ورحمته وبركاته

كيف الحااااااااااااااااااااااااااا ااااااال ياصبايااااااااا عساكم بخير

انا وقعت في الخطاء واسئل الله انه يتووووووووووب علي ويغفر لي زلتي وجهلي في امري

في يوم من الايااااااااااااااام كنت عازمه ناس للعشااااااااء واقوم ادهر بالطبخ :icon28:عشان الضيوف ياكلون احلى طبخه مادريت اني باكلهم حراااااااااااااااااااام :09:وانا جاهله بالامر طبعا

المهم واثناء الطبخ فتحت علبة البهارت الجديده اعتقد هي كانت للبرياني او الماسالا نسيت والله اسمها واروح احط ملعقتين على الاكل:42: وكملت بقية الطبخه

سبحان الله حبيت اقرء مكونات البهارات لاني ماقريتها اول ماشريتها و القى من ضمن مكوناتها جوزة الطيب

بصرااااااااااااااااااااااااحه كانت صدمه لي:icon33: لاني في موقف حرج ماقدر ارمي الاكل لانه كثير وعشان الضيوف يستنون الاكل وفي نفس الوقت مدري اش اسوي

فقررت اكمل الطبخه لان الوقت ضيق وطبعا لمن حطيت الاكل بلغت الحاضرين عشان ابري ذمتي من الاكل

وضميري يانبني اقول ليش:44: مارميت الاكل لكن سئلت الشيخ قال ان جوزة الطيب حرااااااااااام وعليك الاستغفااااااااااااااار والتوبه والان انا اعلنها اللهم اني تبت اليك واستغفرك فاغفرلي جهلي ولاتحملني ما لا طاقه لي به يااااااااارب

فعشان كذا قررت اني اكتب تنبيه للجميع من البهااااااااااااااارات اللي فيها جوزة الطيب الجاهزة اقرؤء مكوناتها قبل الاستخدااااااااااااااااااااااا ام عشان لاتقعون في الحراااااااااااااااااااااااااا ام مثل ماوقعت ودمتم سالمين من الحراااااااااااااااام

هذا موضوعي السااااااااااااااايق اللي وقعت فيه اسئل الله انه يغفر لي ويتوب علي
om dnoo2
om dnoo2
طيب ليش يدخلونها طالما ان جوزة الطيب حراام؟؟؟؟
لولي لمو
لولي لمو
جزاك الله خير
الفجر الجديد 2010
جــــــــــــــــــــــــــــــــزاك الــلـــه خــــــــيرا