فديت زوجي وبنتي
افضل دكتور في حراء الدكتور ياسر وعن تجربة واي سوال انا حاضرة بس نصيحة ابعدي عن الدكتورة تهاني المطرفي
شبه القمر
شبه القمر
انا ولدت مرتين بحراء الاولى طبيعي والثانيه قيصري بصرراحة حررررراء مممتاااازة جدا من تجربتي ما ادري ليش يذمونها ولدت بعمليه وارتحت فيها بصراحة اي اسئلة انا مستعدة بس انتي ليش قيصري مافيه امل للطبيعي
انا ولدت مرتين بحراء الاولى طبيعي والثانيه قيصري بصرراحة حررررراء مممتاااازة جدا من تجربتي ما...
**سبحان الله وبحمده**
**سبحان الله العظيم**
*لااله الاالله*الحمدلله*الله اكبر*

**استغفر الله واتوب اليه من كا ذنب ومعصية فعلتها **
&&افضل صيغ الأســـتـــغــــــــــــــــفـ ــــــــــــــــار&&
((اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت))
طاسة مليانة
طاسة مليانة
الله يسهلها علييك
ام رمووسه الاموره
انا وادت قيصري في حراء عند نور جيهان دكتوره كويسه وحتى معاملتهم مره حلوه الله يسهل عليك وماتحتاجين للعمليه
ام ريتال العلياني
معك ام ريتال انا ولدت قيصري والحمد الله ربي يسرها ليه الا الحسن في القصري انك ماتحسين في الام اولولادة والكن بعد ماتطلعين من غرفه الولاده انسى انك سويتي عمليه اول ماتشوفين مولادك تحسين راح الام منك وقاومي العمليه وحوالي يكون عندك القدرة على المشي تراى ماراح تحسين الم بطنك لاتخافين تكون العمليه صغيرة لازم تكون امك معك الله يسر ولادك يارب العالمين وتقومين بسلامه ويسهل امرك ان بصراحه والدت في النماص وتعرفين المستشفيات الجنواب والله سهله العمليه احسن من الولا ده الطبعي نصحيه اولدي مستشفي حكوامي لانهم اخبر لكن الي بفلوس يجبلوك داكاترة من وين لاخبره ولاهم يحزنون حتى لو لادتك طبعي بخلونها بفلوس الله يوفقك يارب