شوكلا مره
شوكلا مره
مثل ما قالو الأخوات:

_ لا تكثري الكمية.

_ لا تنقصي الزيت عن الحد المسموح به.

_انتظري الى ان تسخن كويس(أنا تطفى اللمبه اذا سخنت كويس).

_ما عليك من المده المكتوبه عليها راقبي المقلي ايا كان.

_أنا شخصيا من زمان استغنيت عن الشبك تبعها احسها يحصرني بكميه قليله مرره.

_انتبهي من البخار الحار جدا لما تفتحي الغطا.

وأنا أشوفها حللوة ونظيفه للقلي وأحبها كثير.

من عيوبها:

_ تستهلك زيت كثيييييير.

_تنظيفها بين وقت ووقت متعب ,, ومع وجود فيري المذيب العجيب يسهل المهمه كثييير.
bulbula
bulbula
البنات ما قصرو انا استخدمها قليل و الصراحه يمكن لي سنتين ما استخدمها لأنها تستهلك لترين زيت في كل مره
الله يوفقك
~حنين~
~حنين~
موفقه
شجرة طيبة
شجرة طيبة
مثل ما قالو الأخوات: _ لا تكثري الكمية. _ لا تنقصي الزيت عن الحد المسموح به. _انتظري الى ان تسخن كويس(أنا تطفى اللمبه اذا سخنت كويس). _ما عليك من المده المكتوبه عليها راقبي المقلي ايا كان. _أنا شخصيا من زمان استغنيت عن الشبك تبعها احسها يحصرني بكميه قليله مرره. _انتبهي من البخار الحار جدا لما تفتحي الغطا. وأنا أشوفها حللوة ونظيفه للقلي وأحبها كثير. من عيوبها: _ تستهلك زيت كثيييييير. _تنظيفها بين وقت ووقت متعب ,, ومع وجود فيري المذيب العجيب يسهل المهمه كثييير.
مثل ما قالو الأخوات: _ لا تكثري الكمية. _ لا تنقصي الزيت عن الحد المسموح به. _انتظري الى ان...
فواكة استوائية
مثل ماقالو الاخوات انا عندي قلاية مااستغنى عنها ابداً اقلي فيها كل شي بس الدونات واللقيمات الي مااقليها فيها انت لازم تستني لحد ماتسخن وينور اللون الاخضر اذا قلايتك كذا وتكوني متاكدة من درجة الحرارة انها مضبوطة على الرقم المناسب لقلي البطاطس لانه يكون مكتوب عليها درجات الحرارة المناسبة لكل اكله بعدين حطي البطاطس ولا تكثرين مرة لانه راح يشرب زيت ويتأخر في القلي ولا تتقيدين بالوقت راقبيه الين يتحمر وطلعيه بسرعة يمكن انتي حطيتيه 15 دقيقة وخلصت الدقايق وفصل وانتي بعيده عنه وتشرب زيت بالنسبة لخلطة البروست انا مرة شريت خلطة جاهزة كانت جداً روعة بس نسيت اسمها بس هي فيها كيسين كيس تحطين منه في موية وتنقعين الدجاج فيها حوالي 3 ساعات وكيس ثاني تتبلين فيه الدجاج بعد نقعه يعني يحتوي على كل شي ماتتعبين في التبهير والتجهيز وفيه كمان خلطة سامي مرررة روعة وفيها كل شي بس تقطعين الدجاج وتحطينه فيها وتقلينه على طول وخاصة للسمك حلوة مرة ومااستغني عنها