روح فـوفـو
روح فـوفـو
رديت عليك خاص
smile store
smile store
اهم شي ما تنسي نفسك وتشتري كل شي تشوفيه
عشان ما يقرب الفرح وانتي ما معاكي حق الكوشه والمسكه والزفه والكوفيرا والنقش وووو..........الخ
لازم تحسبي هاذي الاشياء..
كما الحرير
كما الحرير
الميك أب يكفي ألفففففففف الأرواج أحمر ووردي وموف وحمره وبودره وأساس وأضائه وأذا تحتاجين قلم حواجب والضل خذي لون واااحد الي هو العودي بسسسسسسسسس
والعطور تكفيك خمسه وأذا حسيتي أنك محتاجه خليهم أربعه مممميزاااات ثنين ليلي فخم واثنين صباحي عشان بيتك عند كسارا الي بمكياجي خيال مع المجموعه
كاتاكوش
كاتاكوش
اشتري ذهب اطقم تعليقات واساور وخواتم وساعات << لان هذي هي اللي راح تبقى لك
الملابس والمكياج والعطورات والشغلات الثانيه ماراح تبقى لك لانك ماتدرين راح تسمنين او تنحفين او تحملين على طول

شوفي حبوبه انا بقولك اشتري الانجري وملابس البيت من (ستي ماكس . ردتاغ . الهرم . الهرم بلازا )
والله فيها اشياء احلى من اللي في الماركات عاد انتي وبكيفك

والعبايات اذا انتي من الرياض روحي لطيبه عباياتهم روعه وفخمه ورخيصه ماتتعدى 300 ريال هي والطرحه

ملابس الطلعات فصلي لك فستان 2 نعومات وهاديات وعندك الاقمشه مثل الاسترتش والشيفونات
واشتري طقم تنورات 2 اذا هم مو حقين عزاايم كثيره

والمكياج
عندك ارواج ريميل مرره حلوه اخذي الالوان الاساسيه مثل ( الاحمر . الوردي , الاورنج . وبني )
اخذيهم من المصباح انا توني جايه منه قبل امس متوفر عنده جميع الالوان والارقام واذا تبين انا اعطيك ارقام الارواج
تروحين وتشوفينهم اذا عجبوك اخذيهم

كريم الاساس اخذي واحد يكفي وراح يطول عندك
البودره بعد وحده اطول هي كمان
والاضاءه والظلال لاتجيبين علبه كامله لانك ماراح تستفيدين من جميع الالوان الا اذا انتي من محبين الظلال
اخذي الظلال الاساسيه مثل الذهبي والاسود والتركواز

البلشرات انصحك في بلاشرات كاراجا تجننن مره خصوصا اللي رقمه 15 فظيع لدرجه مو طبيعيه فيه لمعه اليمه

الكحل اذا تبين ملونات اخذي من ماركة لووك مرره حلوه ورخيصه بس 15 ريال
وكحل سمايلنق الاسود

والماسكرا عندك ميبيلين الصفرا او ماكس فاكتور

العطورات اخذي ثلاثه فرنسيات واثنين عوود اذا تحبين العود بس يكفون لانك بعدين راح تشترين

فيه عطر نرسيسو اللي لونه وردي مو الاسود الوري هذا ريحته تجنن
وانا احب عطر ماجيك من جيرلان

وحاولي انك تقتصدين عشان يكفي وترى فيه ماركات روعه للمكياج مو ضروري تكون غاليه عشان تطلع حلوه
وربي يوفقك ويسعدك ويتمم لك على خير

وعقبالي يارب
واي سؤال انا حاضره
اميرةالحور@@
اميرةالحور@@
ياليت.عندخبره.وافيدك.فيهااا..........تحياتي