لاريسيا

لاريسيا @larysya

محررة فضية

شقتي.............

الملتقى العام

السلام عليكم
خواتي واسوني
ربي يسعدكم انا كنت مبسووووطة بشقتي الجديدة تخيلو بنات اصحى بدري مع المدارس مع ان ولدي صغير اسوي فطور لي انا وجاراتي كل يوم وحدة ازواجنا مداومين والعصر نتقهوى بس مو كل يوم واللي تحتاج شي الثانية تساعدها كاننا كنا ببيت واحد اسرة وحدة مع اننا كل وحدة بقبيله
جا يوم مشؤوم جا راعي العمارة رفع الاجار
واحد امكانياته ع قدة رفض
والثاني الي هي جارتي راحت تولد عند اهلها لانها تعبت بحملها وزوجها من سمع رفع الاجار شال العفش بدون مايخبرها لان من اول يقول خلينا نطلع وهي رافضه
والحين غير انا لحااااااااااااالي تعبببببببت اخاف يجيون جيران مو كويسين وتعودت عليهن
والله والله ونا اطلع وانزل اشوف شقهن امووووت من الحسرة على احلى ايام عشناها بعمارتنا والله الخبز والمويا وكل شي مقسوم الي يقهر زوجي رافض يطلع يقول قريبه لدوامه وانا كرهت هالشقه عقب ماكنت مستانة فيها ادعولي بنات ربي صحيح الحمدلله اهلي بنفس المنطقه اشوفهم دايم بس الجيران غير لا جيتي تشكين همك تامني ان محد داري عنك والله انهم كانو اكثر من اخوات ادري بتقولون اتصلو كلمو بعض بس والله شوفهن غييييييييييير ولاتجي وحدة تقول انا قديمة لان الرسول وصى ع سابع جااااار
يارب انك تجبر قلبي وتجمعني فيهن بالدنيا قبل الاخرة ياااااااااااااااااااارب
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(سوسو )
(سوسو )
حسبي الله ونعم الوكيل على هالمؤجرين الجشعين
الله يستر لو اقرو بدل السكن وش راح يصير
الله يرزقك بجارات مثل جاراتك اول واحسن
بنت ام فرح
بنت ام فرح
الله يجبر قلبتس
أحلام غريبه
أحلام غريبه
الله يعينك ويجازي التجار الطماعين
للسجود لذه
للسجود لذه
ان من شفت توقيعك عرفت انك قديييييمه خخخخخخخخ
امزح ياقلبي :26:ورده عشان لاتزعين

شوفي حبيبتي الخير في كل الناس واذا جو جيران جدد رحبي فيهم واعزميهم وعلميهم عن جاراتك الاوليات الحريم اغلبهم يحبون الجمعات والسوالف واكيد بيستانسون حتى لو مو متعودين بيتعودون صدقيني وبترجع ايام الفله والوناسه لعمارتكم القميله ههه
:icon28:

تصيرين جارتي:)
أصــ,,ــايــ,,ــل.
الله يهديك لاتحطين ببالك بان الحين محد يجي زي جيراني اللي قبلهم تفااااائلي
يمكن ان شاء الله تجيك وحده احسن منهااااااا تفاااااااااااائلي انتي الله يصلحك