الواعضه

الواعضه @aloaaadh_1

محررة ماسية

جاكتيات وبلايز وابوات قمه في الفخامه وملابس بناتي وبدله ولدي واستشوارات حياكم معي

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم

مثل ماذكرت لكم يافالياتي عندي مجموعه من الجاكيتات والبلايز والجزم ذوق وفخمه وبعضهم جديد وبعضهم استخدام قليل كأنهم جديد وبراء للذمه راح اذكرهم

واغلبهم مشتريتهم من خارج السعوديه وتعرفون الاسعار الاوربيه بمقارنه بالريال السعودي

وسبب البيع بعضهم ضاقو علي وبعضهم اشتريت مقاسهم اكبر

نبدا بسم الله

جاكيت جنز ذوق يلبس سمول ومديم
ابغى فيه 250 لانه استخدام قليل جدا وكأنه جديد مشتريته من برى

تم البيع

جاكيت زيتي مقاس مديم وسمول ايضا من برى
ابغى فيه 150 استخدام قليل جدا كأنه جديد

تم البيع

تايورطقم عباره عن جاكيت وتنوره سكيني بلون كحلي مع خيوط فضي جديد ماانلبس ولامره مشتريته من هنا مقاسه يلبس لارج
ابغى فيه 350 مشتريته بحوالي 500 وشوي

تم البيع

من الخلف

جاكيت جنز يلبس من سمول ومديم ولارج استخدام قليل مرره كأنه جديد مشتريته من برى
ابغى 250

تم البيع

تايور بلوزه وردي وتنوره بنسفجي شمواه التنوره جديده تفصيل والبلوزه استخدام قليل من برى يلبس مديم وسمول والتنوره مديم ولارج
ابغى فيه 200

تم البيع

بلوزه لون موف فاتح جديده من برى تلبس سمول ومديم ولارج
ابغى فيه 180 لان مشتريته غالي بحوالي 300
من الامام

تم البيع

من الخلف
126
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواعضه
الواعضه
بلوزه هاينق مقاس فري سايز لون استوني يميل للبيج المذهب جديده ماانلبست
ابي فيه 90

بلوزه ابيض قطني مقاس مديم جديده
ابي فيها 130

تم البيع

بلوزه اسود صوف قصيره جديده مشتريته من برى والكم منفوخ من فوق
ابي فيها 140

صوره توضح طريقة الكم

بلوزه اسود صوف بخوط بيج مستخدمه طبعا مشتريته من برى
ابي فيها 80
من الامام

من الخلف

بلوزه محفور صوف اسود من برى مقاس سمول استخدام بسيط
ابي فيها 60
تم البيع

بلوزه لون بيج مستخدمه من برى مقاس مديم
ابي فيها 60
تم البيع

بوت لون رصاصي مع دوائر بلمعه فخمات مررره من جنب ورده ساتان
جديده
ابغى فيها 170

تم البيع

صندل كعب عالي لون بني فاتح ع بيج استخدام خفيف
ابي فبه 60
تم البيع

ارجو دمجه مع الموضوع السابق
الواعضه
الواعضه
يتبع مزادي الرجو دمجه بلوزه اسود مستعمله طلبتها من بر ابي فيها 70 تلبس مديم ولارج بلوزه مستعمله ايضا من بر تلبس مديم ولارج ابي فيها 60 بلوزه مستعمله طلبتها من بر ابي فيها 80 ريال تلبس مديم ولارج بلوزه شموه تلبس سمول ومديم ابي فيها 100 من بر طلبتها بلوزه جديد تلبس سمول ومديم ولارج ابي فيها 70 بلوزه طلبتها من بر مستعمله ابي فيها 50 تلبس سمول ومديم تنوره فخمه ملبوسه مره جنز تلبس مديم ولارج ابي فيها 80 ريال بلطوا طلبته من بر سعر شراء حول 500 مستعمل خفيف ماركة اس الفور شمواه ابي فيها 200 ريال يلبس سمول ومديم بوت رصاصي فخم ملبوس مره ابي فيه 70 يلبس 37 يوت بيج مستعمل مرتين ابي فيه 50 يلبس 38 والابيض جديد ابي فيه 60 يلبس 39 للموضوع بيقيه ارجو دمجه
الواعضه
الواعضه
يتبع ارجو الدمججزم جدد كلها تلبس 37 السبورات ابي فيه 100 والثاني 80 ريال بلوزه جديده مره فخمه تلبس لارج واكس لارج طلبته من بر ب220 ابي

فيها 150

بدله ولدي جديد تلبس من 4سنوات الى 5 ابي فيعا 180 ريال ايضا من بر طلبتها مكونه من ثلاث قطع قميص وبلوزه وبنطلون

بلوزه مستعمله طلبيه ابي فيه 70 تلبس سمول ومديم تيور مع قبعه من سنتر بينت ملبوس مره اخو الجديد ابي فيه 70 ريال اتوقع انه يلبس من سنه ونصف الى سنتينبدله مع قبعه ايضا من سنتر بينت ملبوسه مره ابي فيها 80 تلبس من سنتين الى سنتين ونصف بدله تلبس من سنتين الى سنتين ونصف ملبوسه مره ابي فيها 80 استشورين واحد مستعمل خفيف ابي فيه 50 والثاني جديد ابي فيه 70 ومجفف ابي فيه 40 وفير ابي فيه 70

تم البيع

انتهى مزادي اسعاري قابله للتفاوض المعقول وللجادات مرسلتي على الخاص وانا من القصيمارجم من الادراه تعديل العنوام من( جاكتات فخمه وتايورات وبلايز شتوي وجزم وابواتت )الى جاكتات وتايوارت وبلايز شتويه وابواتت وبدله ولدي وملابس بناتي واستشورات وكلها روعه ولكم شري
ذا بيوتي
ذا بيوتي
بالتوفيق
بسبوسه بالتونه
موفقه