°•تخافين من شي مايخطرعلى البال ادخلي هووون•°

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كيفكم اخواتي الحبيبات وكل عام وانتم بخيرالله يديم عليكم الصحه والعافيه اول شي كتبت موضوعي مرتين وكل مره يروح فين مدرري من زينه عااادهههههه:hahaha: شبح الخوف اومايسمى الفوبياءكثيرنعاني منه وبلاخص اناببساطه اخاف من كل شي الزواحف والقوارض والحشرات بانواعهاويليت بس على كذا وصل الخوف من ادوات المطبخ:22: قدرالضغط اومايسمئ بطنجرة البخارهههه اول ماتعرفت عليه عن طريق :arb: جابه لي واناتوني عروسه:27: يقولي سويلي كبسه وبس شفته تقولين شايفه جني اسم الله علي تماسكت عشان زوجي مايمسكهاعلى مسويانفسي عارفه وفهمانه وانامن جنبهاالمهم من الخوف قلبي قام يرقص وعيني ادمعت مدري ايش اسوي وادق على الوالده لله يحفظهاوتعلمني بطريقه وجوزي كل شوي يجي يطل يشوف يقولي تبين مساعده وانا اقولو لامايحتاج شاطرره انااعررف دقايق وبيكون عندك احلى كبسه:p المهم امشي على تعليمات الوالده واحط الدجاجه مع الارز والخضار وخرابيط واجد وتقفل عليه بعد دقايق بدا يصفر واناكنت واقفه قريب والله من الخوف طبيت جنب زوجي مدري كيف طرت يمكن المهم ماوعيت ولازوجي يرش ماي من تلروعه يقولي علامك قلت ابدسلامتك شفت صرصورجلس يضحك صرت مثل النمله من الخجل وكلهادقايق ونسمع صوت انفجارمثل القنبله ونجي نشوف طلع قدرالضغط ماحتمل الحموله الزايده الي فيه وانفجرالمهم اطل داخل القدرولااشوف شي لادجاج ولارزولاحتى خضارلليوم مدري فين اختفويمكن تبخررررهههههههه والله هذاالي صارونقلته لكم مثل ماحصل يلاالي عنده تجربة رعب من شي يسدحه هنا خلونانفرفش ششوي ودمتم بحفظ الله ورعايته:icon35:
5
610

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت في هذا الزمان
اكثر شئ يخوفني ويقرفني

الصرصور والوزغ ( ابو بريص)

والضب ماطيقه مادري كيف ياكلونه
طبعي عاجب زوجي
اكثر شي يخوفني الي قالته اختي الي فوق
قلب زوجي وروحه
أنا اخاف من الحشرات
ريم الشمالية 66
انا اخاااااااااااااااااااااف من كووووووول شي كول شي
مره كنا بحصة الاحياء والابله جابت سلحفاء مشان تشرح اجزاء الجسم وماااادري ايش ان على بالي انوه لعبه ويم طلعت الاستاذه خلت السلحفاء عندنا طبعا كنا بالمعمل وصحباتي كلهم يتجمعوا عليها انا استغربت ليش يتجمعوا عشان لعبه جيت عندهم وامسك السلحفااء واقول بكل ثقه اشبكم لعبه وتتجمعوا عليها وقالولي هذا صدق يالغبيه واطالع فيها الا رجولها تتحرك وصرااااااااااااااااااااااااااخ وررركض والله اني هربت لغرفة المرششششده والدمووعي على خدي والله اني نونو وييومها تفششلت الكل استغرب من تصرفي والمشككله ان سلحفااء مررررره صغيييره
Sooooozy
Sooooozy
ههههههههههههه الله يسعدمروركم العطراماالزواحف كافه والخشرات الطائرره والزحفه موتخوف وبس الارررعب هههالخسن السلحفاه يقتنونه في البيوت مثل القطط يعتبرحيوان اليففففف خخخخخخ