افكر بالطلاق جديا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ابي استشيركم بموضوعي انا تزوجت شخص قريب لي مع اني مو مقتنعه فيه لكن ارضاء لابوي مع العلم اني جامعيه وهو معه ابتدئي ماكمل متوسط من اول ما تزوجته مشاكل معه ومع اهله عجزت احبه مايفهم علي بالعربي همجي تمنيت اني اخذت واحد متعلم والحين عندي بنت وطفشتت خلاص لا طلعات ولا سفرات ولا يصرف وعصبي ويضرب فوق هذا كله نفسيتي تعبانه ماحبيته وندمانه حيللل ع الزواج كل يوم ابكي ودي ارجع واصحح خطاي عدم اختياري الرجل المناسب من ناحيتي اعامله باحسن الاساليب لكن مايقدر ولا يحترم ولايجلس بالبيت دايم مشغول سامحوني ع الاطاله
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعادتي امي وابوي
الله يهدي باااالك ويؤلف مابين قلووووبكم
نجمه سماء
نجمه سماء
شوفي لو مافي أطفال كان قلنا أنتي حره بقرارك لكن دام في طفل ما انصحك بطلاق ابد لأن طفله ان اخذها أبوها تقطع قلبك وان جلست معك عند اهلك رح تتبهذلين غير مشاكل الحضنه والمصروف تعوذي من ابليس وكملي حياتك يمكن خير من غيره وشوفي قصص البنات في هل القسم الي تعور القلب والي تطلقت ومعها عيال وقربي من الله وتركي الدنيا ماتنفع أحد غير العمل الطيب
روز اا
روز اا
اختي الحين عندك بنت صعبه الطلاق

وهو عصبي يمكن لأنك مو متقبلته فاانت تشوفين عيوبه واضحه

واغلب الازواج خروووووج من البيت
ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
نصيحه دام عندك بنت اصبري عليه وادعي ربك وقومي اخر الليل وصلي وادعي ربك وقوي صلتك بربك وقري سورة البقره

وصدقيني نار زوجك افضل بكثير من جنت اهلك

اهلك راح يتحملونك شهر شهرين سنه سنتين وبعدين راح يملون منك انتي وبنتك صدقيني ماقلت هالكلام من فراغ

حتى ولو كانوا يحبونك ابوك وامك مو دايميلك وراح تعيشين تحت رحمة اخوانك وحريمهم

اصصصصصصبري على زووووجك نصيحه نصيحه نصيحه

حاولي تتقربين منه وتخلينه يحببببك سوي كل شي يقربكم لبعض

تخيلي ان مالك اهل وانك ملزومه تعيشين معه وش كنتي بتسوين اكيد بتبذلين كل جهدك عشان تحبينه ويحبك

واتمنى لك التوفيق واني افدتك
أناحلمي طبيعي
اختي انتي اجلسي مع نفسك وشوفي سلبياته وايجابياته
اذا كان يحافظ على الصلاة فهذى يكفي
اما عصبيته وعدم تقبله تقدرين تعدليها بطريقتك انتي
انا جامعيه وزوجي معه ابتدائي وعصبي وتزوجته لاني كنت اعاني من ضغوط مع اهلي
بس بعد سنه من زواجي فكرت اغير نظرتي واعدل من حياتي
شجعته على اكمال دراسته وكنت اذاكر له والخص له واكتب له وانا في النفاس تحملت
مع الهدايا الى اعطيه اذا نجح والحين اخذ الثانويه
وبالنسبه للعصبيه خليك بارده ولا تراديه اذا عصب
وابتسمي له وراح تتعدل اوضاعك
الطلاق مو حل