لمى راشد
لمى راشد
ررررررررررررررررفع
*الأمـــل*
*الأمـــل*
حتى انا ولدي بيسوون له عملية اللوز واللحمية بس مادري عن اجراءتهم ذا الحين طالبين تحاليل والعملية لسه ماتحددت بس انا بسأل اذا هذي العملية تعتبر عندهم من عمليات اليوم الواحد ولا لازم تنويم وهل ضروري حضور الام لان بعض المستشفيات عادي يسويها ويطلع بنفس اليوم
حتى انا ولدي بيسوون له عملية اللوز واللحمية بس مادري عن اجراءتهم ذا الحين طالبين تحاليل والعملية...
اتوقع ضروري تكونين موجودة حتى لو يوم واحد اذا كان ولدك لسا صغير ...والله يشافي ولدي وولدك يارب ويخرجهم بالسلامة
*الأمـــل*
*الأمـــل*
ررررررررررررررررفع
ررررررررررررررررفع
شكررررررررررررررررررا لمى
<<قطرة ندى>>
<<قطرة ندى>>
اتوقع ضروري تكونين موجودة حتى لو يوم واحد اذا كان ولدك لسا صغير ...والله يشافي ولدي وولدك يارب ويخرجهم بالسلامة
اتوقع ضروري تكونين موجودة حتى لو يوم واحد اذا كان ولدك لسا صغير ...والله يشافي ولدي وولدك يارب...
الله يجزاك خير ويخلي لك ولدك عمر ولدي اربع سنوات ونص اتوقع مايسوون العملية بعمر اقل من كذا لان لنا سنتين نراجعهم وباقي ماسووا له شي
طموح متجدد
طموح متجدد
اول شي عطونا موعد مع الاخصائي وشافه وقال عنده التهاب وكتب لنا مضاد وعلاج وعطانا موعد مع الاستشاري وشافه الاستشاري وقال سوو اشعه وتحاليل هذا الكلام قبل شهرين وعندنا موعد يوم الاحد ونشوف اش بيصير الله يسهل لنا ولكم ويكتب الي فيه الخير 
انا ودي يسويها وارتاح لان اخاف تلتهب وتنزل صديد 
وياليت الي قد سوتها عندهم تفيدنا يسويها ويطلع بنفس اليوم والا لا لان عندي بنت رضيعه عمرها اربعه شهور وترضع من صدري ومدري اش اسوي فيها ومحد عندي من اهلي في الرياض