التجارة الالكترونية خطوة بخطوة ..... موضوع للنقاش

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

رمضان كريم

اخواتي العزيزات حاسة نفسي ضائعة بين المواقع الصينية والاجنبية والمواضيع الخاصة بالتجارة والاستيراد من الصين من كثر ما بحثت وقرأت وسألت :(

بعد البحث الطويل في المنتديات عن مواقع للشراء وعن كيفية الاستيراد من الصين جمعت بعض المعلومات ولكنها مازالت ناقصة :redface:

اتمنى ان اجد من يساعدني فيها لاستفيد ويستفيد الكثير هنا

اخواتي اتمنى اجد من يلخص لي كيفية الاستيراد خطوة خطوة وماهو المطلوب مني لاستورد من الصين

ربي يفتح لها ابواب الخير الي بتجاوبني
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mary rose
mary rose
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا يا اختي بصراحه تعاملت مع موقع علي بابا
صراحه على حسب بعضهم نصابين يجيب البضاعه ناقصه والبعض تيجي البضاعه نفسها وحلوه
وطريقة الشراء
تسجلين في الموقع
ويكون عندك بطاقة فيزا علشان تقدرين تشترين
واي استفسار انا راح ارد عليك
وفيه موقع اسمه مسلم لهم مكتب في الصين هاذا وسيط
اي شي تبينه ترسلين صورته وهم يوفرونه لك
اغصان الورود
اغصان الورود
بارك الله فيك اختي وجزاك الله خير الجزاء علة تعاونك معي
طيب يا اختي بعد ما اسجل في موقع صيني واختار البضاعة والتاجر الثقة واطلب الطلبية 

كم بتاخذ وقت لحد ما توصل لي وايش مصيرها لما توصل البلاد هل فيه عليا شي عشان يسمحو لها بالدخول والا تدخل عادي لان البضاعة بتكون قليله وشخصية لي ولبيتي 
اغصان الورود
اغصان الورود
بارك الله فيك اختي وجزاك الله خير الجزاء علة تعاونك معي طيب يا اختي بعد ما اسجل في موقع صيني واختار البضاعة والتاجر الثقة واطلب الطلبية  كم بتاخذ وقت لحد ما توصل لي وايش مصيرها لما توصل البلاد هل فيه عليا شي عشان يسمحو لها بالدخول والا تدخل عادي لان البضاعة بتكون قليله وشخصية لي ولبيتي 
بارك الله فيك اختي وجزاك الله خير الجزاء علة تعاونك معي طيب يا اختي بعد ما اسجل في موقع صيني...
كنت اتمنى تفاعل اكبر في الموضوع عشان تعم الفائدة وتستفيد كثير من الاخوات وقد تدعي اي واحده لو استفادت من الموضوع في لحظه وتستجاب دعوتها لمن تفيدنا وخاصة اننا في شهر الخير شهر الرحمه والغفران 
فلا تبخلن علينا اخواتي التاجرات وساعدين كل مبتدئة تبحث عن الرزق الحلال واعلمن ان الرزق بيد الله ولا احد يأخذ رزق احد
فلا تفتكرن انكن لو اخبرتيننا عن طريقة الاستيراد اننا سننافسكن في شيئ او نأخذ رزقكن
بارك الله في كل من تتعلم شيئ وتعلمه لغيرها وزادها في رزقها وبارك الله لها في اموالها
ام جنى 2006
ام جنى 2006
الله يوفقك يرزقك يارب

ماعندي فكره ان شاءالله احد يفيدك
mary rose
mary rose
بارك الله فيك اختي وجزاك الله خير الجزاء علة تعاونك معي طيب يا اختي بعد ما اسجل في موقع صيني واختار البضاعة والتاجر الثقة واطلب الطلبية  كم بتاخذ وقت لحد ما توصل لي وايش مصيرها لما توصل البلاد هل فيه عليا شي عشان يسمحو لها بالدخول والا تدخل عادي لان البضاعة بتكون قليله وشخصية لي ولبيتي 
بارك الله فيك اختي وجزاك الله خير الجزاء علة تعاونك معي طيب يا اختي بعد ما اسجل في موقع صيني...
على حسب اختيار الشحن اذا عن طريق البريد العادي ممكن من اسبوعين لشهرين واذا عن طريق اي شركة شحن ثانيه تختلف المدة والتكاليف

1ـ يكون التاجر مضمون لدى الموقع
2ـ اختيار طريقة الشحنهنا مكتوب البريد العادي اذا ماتبيه بالبريد العادي اضغطي على السهم تطلع لك شركات شحن ثانيه
3ـ مدة الشحن

قائمة بشركات الشحن واسعارها ومدتها