الشغاله وتعبهااا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اريدكم تساعدوني ان شاء الله بتجيني شغاله سيرلانكيه واريد اعلمها ع كل شئ صح تعب بس اريد كل شئ مابا أغفل عن شئ عشان ان شاء الله ارتاح عقب انا حااااره احب النظااافه واريدكم تساعدوني بافكاركم والتعامل مع الشغاله كيف?
تنظيفها للكنبات وللبيت سيراميك والزوالي (بالسعودي اعتقد سجاد تسمونها)
وللحمامات
والطبخ وكل مايخص المطبخ
وغساله ملابس عندي اطفال 4وبيبي صغييير عمره اقل عن شهر وملابسي انا كيف اخليها تنظفهم كل شئ
انا ربه بيت يعني انا بكون مع عيالي بس اكيد اتمنى تجيني رحوميه تحب اليهال
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغد القحطاني ///
رغد القحطاني ///
علميهااا بالهداوه كل يوم شي جديد عشان تفهم نصيحه وكمان لا تصارخين عليها طولي بالك عليها هيا تجي من دوله ثانيه غير عناا اكيد مستحيل تعرف كلشي بشهر او اقل يبي لها وقت وطولة بال كمان اشتري لها كتب اذا كانت ما تفهم او كلميها انقلش اذا تعرفي لان بالعاده ماتفهم الا اشاره او انقلش وانتي حببيها ف اطفالك بطريقتك مثلا لو اغلطو عليها تقولي لها هما صغار وما يفهمون وحقك علي عشان تكسبينها ودايمن عامليها نفس اختك وصفي نيتك تجاههاا وبسسس

اما تنظيف السيراميك والسجاد علميها بطريقتك اللي انتي معتمده عليها دايمن سوي لها جدول مثلا الخميس والجمعه تنظيف الغرف تنظيف عممميييق لكل شيي والسبت غسيل السجادات ووالاحد والاثنين غسل السيراميك والايام الباقي تمسحه فقط بدون غسل وهكذا .....
غلا روح روحي
غلا روح روحي
مشكووورات ع الردود
ماافي ردود غير 2
انا اعاملهن بالطيييب ماعرف اهاوشهن إلا اذا تطااااولن عليه بالكلام اكيد بوقفهن عند حدهن بس انا سيبيريا اعطيهن عيوني
انا قصدي اريد اعرف كيف برنامجكم لتنظيف ملابس والطبخ وغيره
غلا روح روحي
غلا روح روحي
لا إله إلا الله
fatoomah123
fatoomah123
اول شي عامليها بما يرضي الله والشغل مقدور عليه خليها مثلا يوميا تنظف المطبخ لا توصخ من طبخ او صحون او غيره ولكن كل شي بالعقل يعني تنظيف خفيف ومعقول مو مثل زوجه عمي الله يهديها يوميا تنظيف مطبخ حتي الارفف تمسحهم وتطلع الي بالثلاجه وتنظفها وترتبهم وربي يوميا تسوي كذا حتي الخدامه عورت قلبي وخليها يوميا تكنس البيت بس السراميك مثلا مرتين أسبوعيا وهاكذا وانتي اهتمي بالعيال حاولي ماتتركينهم عليها ابد وخاصه الصغار منهم
moonnn1
moonnn1
لا نسميها زوالي ترا