ما خاب من دعاك
ما خاب من دعاك
انا لسه بالثامن الله يعدي البلقي على خير ، انصحك ما تسىوين شيء من خلطات وغيرها عليك بس بالتمر والجماع هي الي تجيب الولادة والمشي كويس بس كثرته مو كويسه تتعبك وانتي على وجة ولادة ومحتاجة طاااقه ، والدعاء طبعا اهم شيء الله يهونها على كل حامل
إصرار أنثى
إصرار أنثى
توي اليوم دخلت العاشر رغم ان ذا الحمل بيكون الخامس واول مره ادخل العاشر
..طبعا ماشربت شي ولا تعبت حالي ابدا لان اخر ولادة ماعملت شي ولا شربت شي غير حسيت بالطلق ورحت المستوصف وفحصتني وفاتح الرحم 6سم وانا يادوب احس بآلآم الطلق ساعتها شربت حليب وحلبه وعسل و7تمرات وتدهنت بزيت الزيتون ورحت المستشفى وساعه الا انا والده ماتعذبت ابدا الحمدالله ..وعيالي الي قبل تبهذلت من مشي وشرب وقت الدفع كنت تعبانه من كثر المشي
soso7878
soso7878
توي اليوم دخلت العاشر رغم ان ذا الحمل بيكون الخامس واول مره ادخل العاشر ..طبعا ماشربت شي ولا تعبت حالي ابدا لان اخر ولادة ماعملت شي ولا شربت شي غير حسيت بالطلق ورحت المستوصف وفحصتني وفاتح الرحم 6سم وانا يادوب احس بآلآم الطلق ساعتها شربت حليب وحلبه وعسل و7تمرات وتدهنت بزيت الزيتون ورحت المستشفى وساعه الا انا والده ماتعذبت ابدا الحمدالله ..وعيالي الي قبل تبهذلت من مشي وشرب وقت الدفع كنت تعبانه من كثر المشي
توي اليوم دخلت العاشر رغم ان ذا الحمل بيكون الخامس واول مره ادخل العاشر ..طبعا ماشربت شي ولا...
مشاء الله وألف مبروك تقومي بسلامه يارب
soso7878
soso7878
وانا يوم واخلص من التاسع ومافي ولاده 😢😢😢
وانا يوم واخلص من التاسع ومافي ولاده 😢😢😢
الله يهون عليكي وعلينا يارب
soso7878
soso7878
انا دوبني في الاسبوع الاول من التاسع طفشانه ودي اولد بسرعه وافتك
انا دوبني في الاسبوع الاول من التاسع طفشانه ودي اولد بسرعه وافتك
الله يهون علينا يصبرنا يارب