Lalai22

Lalai22 @lalai22

عضوة جديدة

شورو علي من مرت بهالشي تفيدني

الحمل والإنجاب

اول شي ادعولي بالذريه الصالحه المعافاه
انا متاخره بالحمل واخذ علاجات والان وقفتهم واخذ علاج طبيعي عسل والخ قالت لي الدكتوره ماتاخذي اي شي يخربك خليها كذا عالله واكتفيت بالطبيعي اذا مانفعني مابيضرني باذن الله بس هالشهر الدوره متاخره 9 ايام على غير العاده مع نزول افرازات بيضه ومره نزل نقطه دم مع افراز يمكن رابع يوم مدري خامس يوم من تاخيرها وحسبتها الدوره وراحت واستمرت نزول الافرازات البيضه وماعندي اعراض غير وجع الظهر عملت اختبار منزلي وماظهر شي وعملت اختبار دم وكان سلبي ضاق صدري 9 ايام مو شوي تلفت اعصابي من مرت بهالشي
8
523

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
ممكن تتاخر بسبب التوتر.

مره اتاخرت عشر ايام ونزلت.
بس ان شاء الله تكوني حامل ممكن حمل متاخر ما بين
Lalai22
Lalai22
ممكن تتاخر بسبب التوتر. مره اتاخرت عشر ايام ونزلت. بس ان شاء الله تكوني حامل ممكن حمل متاخر ما بين
ممكن تتاخر بسبب التوتر. مره اتاخرت عشر ايام ونزلت. بس ان شاء الله تكوني حامل ممكن حمل متاخر...
بالعكس ماكنت متوتره هالشهر ماتوقعت ولاجاء فبالي انه بحمل هالشهر بس تاخيرها وترني
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
بالعكس ماكنت متوتره هالشهر ماتوقعت ولاجاء فبالي انه بحمل هالشهر بس تاخيرها وترني
مش شرط توتر من الحمل
انا الشهر الي اتاخرت فيه. كان. عندي بسبب وفيات عنا بالعيله بنفس الشهر. اثر على نفسيتي. وشكيت اني حامل قلت بينو لانوا. مش في بالي هدا الشهر الحمل شكلي حملت. وبالاخر اجت وكان التحليل المنزلي سلبي.

بس بخبرك اني حملت بعد تاخرها بشهرين.
بس ممكن ان شاء الله تكوني حامل اذكر خالتي كانت متاخره عليها وحللت ودايما سلبي. وبالاخر طلعت حامل.
Lalai22
Lalai22
مش شرط توتر من الحمل انا الشهر الي اتاخرت فيه. كان. عندي بسبب وفيات عنا بالعيله بنفس الشهر. اثر على نفسيتي. وشكيت اني حامل قلت بينو لانوا. مش في بالي هدا الشهر الحمل شكلي حملت. وبالاخر اجت وكان التحليل المنزلي سلبي. بس بخبرك اني حملت بعد تاخرها بشهرين. بس ممكن ان شاء الله تكوني حامل اذكر خالتي كانت متاخره عليها وحللت ودايما سلبي. وبالاخر طلعت حامل.
مش شرط توتر من الحمل انا الشهر الي اتاخرت فيه. كان. عندي بسبب وفيات عنا بالعيله بنفس الشهر. اثر...
شكرا على ردك
غدغد82
غدغد82
حبيبتي الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب
انا كنت مثلك و كنت اخد علاجات و صارلي ١٢ سنه بدون ما احمل
مابدي اطول عليكي بس بدي احكيلك تجربتي ما خليت دكتور ما خليت اشي الا عملته و كل شي باذن رب العالمين انا من ثلاث شهور باخد فوليك اسيد و من تاني يوم دوره كنت بشرب عصير اناناس طبيعي و بشرب ميرميه لغايه اليوم ١٢ او ١٣ من الدوره وبعدها اتوقف لانه لو صار حمل ما بصير اشرب اناناس او ميرميه لانها قويه كتير لا سمح الله بتعمل اجهاض لانها مقويات للمبايض المهم ضليت هيك تلات اشهر و الشهر الماضي اجتني الدوره قبل موعدها بخمس ايام و اجتني يوم واحد بس و انفطعت طبعا فحصت طلع سالب فكرت الدم اللي نزل بسبب تعشيش البويضه بس لااسف ما صار حمل هاد الشهر بصراحه مافكرت بالموضوع نهائي و توكلت على ربي و كنت اقرا دعاء
ربي لا تذرني فردا و انته خير الوارثين كل ما التقي مع زوجي
و اللي صار عندي ما في اي اعراض للحمل بس وجع اسفل الظهر قوي جدا غير متواصل بس لما يجيني بكون كتير قوي و عفوا اجاني اسعال فظيع ما بعرف ليه كنت شاكه اني حامل و فعلا حللت قبل الدوره و الحمدلله رب العالمين دائما و ابدا طلعت حامل الله يرزقك و يرزق كل مشتهيه ادعولي بتثبيت الحمل يارب
اهم شي تحسبي ايام التبويض و الاخصاب و كمان نقطه الكل حكالي عنها انه اول يوم تتطهري فيه من الدوره لازم يكون في جماع عشان تتنشط المبايض عندك