يسريه

يسريه @ysryh

عضوة فعالة

وش رايكم بنات

الملتقى العام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي العزيزات

وش رايكم بالرجال :16: اللي يدخلوا مواقع نسائيه و يقرأوه المواضيع الخاصه بنا

:angry: :( :D اتمنى اعرف ردكم ,,, وكيف نتأكد انه مافي متطفلين في المنتديات الخاصه بالنساء ....

اتنظر ردودكم حبيباتي
10
757

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zOOna
zOOna
الله يستر

عشان جذي الوحده منا لازم دايما تنتبه للي قاعده تكتبه وتحط في بالها ان فيه رجال يقرون هالكلام عشان ما تاخذ راحتها وايد وتسترسل
Elmyra
Elmyra
zOOna zOOna :
الله يستر عشان جذي الوحده منا لازم دايما تنتبه للي قاعده تكتبه وتحط في بالها ان فيه رجال يقرون هالكلام عشان ما تاخذ راحتها وايد وتسترسل
الله يستر عشان جذي الوحده منا لازم دايما تنتبه للي قاعده تكتبه وتحط في بالها ان فيه رجال يقرون...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزتي يسريه,,
بالتأكيد كلنا لانرضى بهذا الفعل ولكن لانستطيع منعه, فإن كان الرجال قد تنكروا لدخول الأماكن النسائية فمابالك بمواقع شبكة الانترنت التي لانستطيع التحقيق عن شخصية مستخدمها.
لذا ليس بأيدينا شي سوى التغاظي عن هذا الفعل المشين وكل فرد له حسابه عند رب العالمين.

والذي لايعجبني حقا هو ردة فعل بعض الفتيات على شبكة الانترنت حيث (يعملون من الحبه قبه) عند اكتشافهن بأن تلك العضوة هي في الحقيقة رجل!!!
لم لانتعامل مع بعضنا ببعض الاحترام وعدم التطرق للوصف وللمواضيع الحساسة جدا والمحرجة حتى لانشعر بالندم عندما يكون بيننا عضوة تسمح لرجل الدخول بإسمها أو رجل يختبئ وراء لقب أنثى.
عزيزاتي,,,يجب ان نتعامل مع اصدقاء النت بمعاملة محترمة لها حدود الا ان كانت العضوة صديقة مقربة تزورينها وتحادثينها هاتفيا.
ونصيحتي عند كشف الرجل الدنئ هي تجاهله فقط.

هذه وجهة نظري :)
محبتكن,,
Elmyra
أماني2006
أماني2006
Elmyra Elmyra :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزتي يسريه,, بالتأكيد كلنا لانرضى بهذا الفعل ولكن لانستطيع منعه, فإن كان الرجال قد تنكروا لدخول الأماكن النسائية فمابالك بمواقع شبكة الانترنت التي لانستطيع التحقيق عن شخصية مستخدمها. لذا ليس بأيدينا شي سوى التغاظي عن هذا الفعل المشين وكل فرد له حسابه عند رب العالمين. والذي لايعجبني حقا هو ردة فعل بعض الفتيات على شبكة الانترنت حيث (يعملون من الحبه قبه) عند اكتشافهن بأن تلك العضوة هي في الحقيقة رجل!!! لم لانتعامل مع بعضنا ببعض الاحترام وعدم التطرق للوصف وللمواضيع الحساسة جدا والمحرجة حتى لانشعر بالندم عندما يكون بيننا عضوة تسمح لرجل الدخول بإسمها أو رجل يختبئ وراء لقب أنثى. عزيزاتي,,,يجب ان نتعامل مع اصدقاء النت بمعاملة محترمة لها حدود الا ان كانت العضوة صديقة مقربة تزورينها وتحادثينها هاتفيا. ونصيحتي عند كشف الرجل الدنئ هي تجاهله فقط. هذه وجهة نظري :) محبتكن,, Elmyra
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزتي يسريه,, بالتأكيد كلنا لانرضى بهذا الفعل ولكن لانستطيع...
نفس رئيك أختي
بنت المحبه
بنت المحبه
Elmyra Elmyra :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزتي يسريه,, بالتأكيد كلنا لانرضى بهذا الفعل ولكن لانستطيع منعه, فإن كان الرجال قد تنكروا لدخول الأماكن النسائية فمابالك بمواقع شبكة الانترنت التي لانستطيع التحقيق عن شخصية مستخدمها. لذا ليس بأيدينا شي سوى التغاظي عن هذا الفعل المشين وكل فرد له حسابه عند رب العالمين. والذي لايعجبني حقا هو ردة فعل بعض الفتيات على شبكة الانترنت حيث (يعملون من الحبه قبه) عند اكتشافهن بأن تلك العضوة هي في الحقيقة رجل!!! لم لانتعامل مع بعضنا ببعض الاحترام وعدم التطرق للوصف وللمواضيع الحساسة جدا والمحرجة حتى لانشعر بالندم عندما يكون بيننا عضوة تسمح لرجل الدخول بإسمها أو رجل يختبئ وراء لقب أنثى. عزيزاتي,,,يجب ان نتعامل مع اصدقاء النت بمعاملة محترمة لها حدود الا ان كانت العضوة صديقة مقربة تزورينها وتحادثينها هاتفيا. ونصيحتي عند كشف الرجل الدنئ هي تجاهله فقط. هذه وجهة نظري :) محبتكن,, Elmyra
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزتي يسريه,, بالتأكيد كلنا لانرضى بهذا الفعل ولكن لانستطيع...
8
8
مشكووره رد جميل وفرتي علي

يسريه

عادي صحيح مو حلوووه ما احب وجوده بس صعب نمنعه

خليه يدخل وخراتها بيتملل وتحوم كبده من سوالف الحريم

ويطلع بروحه

لكن اذا منعناه وسوينها مصيبه راح يعاااااااند

لك تحيتي
دلوعةالقمر
دلوعةالقمر
فعلا قلتى اللى كنت بقوله وشوله هالتطفل :30: الحين فيه مواقع كثير تخص الرجال وانا شخص لما دخلت هالمنتدى ما توقعت انو فيه رجال مشاركين معنا انا حبيت هالمنتدى لاانو كل المواضيع تتعلق بالمراه وخصوصيتها وانا مستغربه هالفضول اللى عندهم :D اوكيه انا ما اقدر انكر انو فيه بعض الرجال واعين وعندهم اسلوب بالطرح للمواضيع والكن لاحبذاء يتركو المنتدى النسائى احنا نحل قضياناء بانفسنا وهم الرجال يقدرو يطروح قضياهم بمنتدى اخر خاص بهم ولكم جزيل الشكر :27: