pink diamond
pink diamond
شوفي ياالغالية بصراحة مااعرف شي عن خلطة الموز بس ممكن افيدك بالنسبة للبيبي فيس تجيبين رقم 3 ورقم2 ورقم1 تبدين طبعا برقم 3 بالليل قبل تنامين تغسلين وجهك تمسحينه بقطنة فيها البيبي فيس كل يوم ع هالحال واذا حسيتي بجفاف بوجهك ادهنيه باي كريم يناسبك بس مو معطر ممكن تستخدمين الفازلين او زيت لوز او اي شي يناسبك بعد ماتخلص العلبة رقم 3 تبدين برقم 2 ولاقضت العلبة تبدين برقم1 بس هااااااااااااااااه لاتطلعين بالشمس ابدددددددددددد والا بتسودين واذا طلعتي لاتطولين وحطي واقي شمس زييييييييييين مازيييييييييييين وماتقربين من الحرارة بالمطبخ ولاباي مكان يعني اذا تبين تستخدمينه استخدميه بالاجازة افضل ممممممممممم وش بعد هذا اللي اعرفه بس قبل تستخدمينه لاااااااااازم تشوفين هالرابط وبعدها انتي حرة http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=765478 اتنمى اني اكون افدتك ياالغاااااااااااااااااااالية
شوفي ياالغالية بصراحة مااعرف شي عن خلطة الموز بس ممكن افيدك بالنسبة للبيبي فيس تجيبين رقم 3...
عزيزتي انا صارلي اكثر من 3 سنين وانا استعمل بيبي فيس
ومافي شي عدل بشرتي غيره
ومن بعدها كتبت في اكثر من منتدى عنه

طريقته اللي انا استعملتها : اول شي رقم 3 لاسبوع او اكثر الى ان تتقشر البشره.. وفي هذي الفتره لا تظهرين في الشمس ابدااااا .. واحسن فتره الحين مع الجو البارد لان الشمس قليله..

استعمليه مره في اليوم مع كريم مينا الاصلي (لون العلبه وردي تلقينه عند الفلبينيات)

بعدين استعملي تونيك رقم 2 او على طول رقم 1 ما راح يفرق .. انا على طول بديت في رقم 1..
استعمليه مرتين في اليوم ولا تطلعين في الشمس.. يعني مثلا الظهر وانتي في البيت .. وبالليل قبل لا تنامين.. مع كريم مينا طبعا
واختاري صابونة بابايا البرتقاليه وغسلي مره في اليوم فيها..

اتمنى اكون فدتج عزيزتي وهذي طريقتي والحمد الله الحين اتمتع ببشره صافيه ومافيها اي عيب .. وبمجرد اني احط اي ماسك او اي شي تطلع بشرتي واو لانها بالاساس مافيها عيوب..

وللعلم انا تاركه هالطريقه من زمااااان والحمد الله للحين بشرتي حلوه وما ردت مثل قبل..

سلام:26:
ساروووووووووونة
وشو خلطة البيبي فيس اول مره اسمعها ليت توضحةن اكثرررررررررررررررررررر
وشو خلطة البيبي فيس اول مره اسمعها ليت توضحةن اكثرررررررررررررررررررر
ياعسل ياسقامة
البيبي فيس منتج اندونيسي في خلال اسبو او اسبوعين يخلي وجهك موطبيعي صفاااااااء وبياااااااااااض ونعوووومة كانك بيبي بالضبط باختصار منتج سحري بس في بنات لاتركوه يرجعون مثل قبل واسوأ
وبنات يمشي الحال معاهم انا من اللي رجع وجهي اسوا من السيء بس الحمدلله لحقت عليه قبل يخرب
ان شاء الله اكون افدتك ياقلبي