التنعيم الكرستالي

العناية بالبشرة

بنات في احد جرب التنعيم الكرستالي في عيادة ديرما او اي عيادة وماتدرون بنات التنعيم له اضرار على البشرة او لا ابغى رايكم يابنات حواء

اختكم في الله / نبع الحنان
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العريفة
العريفة
هلا وغلا ...... جربت التنعيم الكريستالى بعيادة وزينتة مرة وحدة ولازم قبل تهئ البشرة بكريمات وبعد أسبوع يتم التقشير بالكريستال والدكتور يحدد كم البشرة تحتاج
انا قال لى أحتاج لااربع جلسات تقريبا وماحضرت الا وحدة بصراحة آلامها شديدة وعطانى خلطة وماادري طلع بالجبهة حبوب صغيرررة مع انى مااعانى من الحبوب ومع كل هذا طنشت
الموعد الثاني . بس للمعلومية التنظيف بالكريستال ينعم ويزيل الكلف السطحى فقطططط
ولاتنسين فترة ويرجع كل شئ كما كان
اتمنى انى افدتك وانشاء الله البنات يساعدونك:27:
سلااااااااااااام:32:
الحنوووووووووونه
هلا وغلا فيك ومشكورة على الرد بس معليش ودي اعرف حسيت بتغير بشرتك وهل له اثار جانبية والله يعينك على اسئلتي بس لاني دايم اسمع عنه بس مااعرف احد مجربه
والله يجزاك كل خير
العريفة
العريفة
بالنسبة لتغير حسيت بنعومة لكن النعومة كانت مؤقتة ومثل ماذكرت سابقا طلع حبوب بالجبهة
ماادري من التركيبة او من التقشير نفسة
طبعا يمنعك الدكتور من التعرض للشمس ووضع قناع واقى وحتى وانتى فى البيت يقول لى أن
حتى الأشعة البسيطة الى تجى من الشباك تأثر على الوجهة علشان هذى الفترة من بعد التقشير وهى كلها جلسة ومااستمريت بس حتى زوجى لاحظ النعومة
لكن مثل ماقلت مؤقت وراح وطبعا لازم تحضير البشرة بكريمات قبل التقشير وبعد التقشير بعد فية تركيبة
واي سؤال تفضلى
:27: :32:
الحنوووووووووونه
مشكورة على ردك السريع واسفة على التأخير بس ودي اسألك مفعولة يجلس أكثر من شهر ومافي له اي اثار جانبية واذا كنتي تعرفين افضل صالون او عيادة عندهم برنامج للعروسه انا اعرف عيادة ديرما ومركز شعاع الطبي وبعض المشاغل مثل مشغل نور الي في الستين بس مادري وش افضل
والله يعطيك العافية على ردك علي :26:
وردة ذبلانه
وردة ذبلانه
السلام عليكم

هلا عزيزتي حتى انا افكر اسويه

اتمنى من بنات الشرقية يدلوني على مستشفى يسويه مضبوط

وانصحك انك ماتسوينه في مشاغل الافضل في مراكز متخصصة

وييينك يالعريفه وحشتيني بسالك عن مفعوله لمتى يستمر؟؟؟؟

وشكررررررررررررررا:26: