هوس الرجيم مرض نفسي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي
أغلب مرتادات هذا المنتدى من لديها زيادة في وزنها تقلقها ليل نهار وتبحث عن رجيم ينقص وزنها وبسرعة ولا أعتقد أني أبالغ إن قلت أنهن منذ أكثر من سنة في محاولات فاشلة في إنقاص الوزن

بل من كثرة ما حاولن اتباع رجيم قاسي وفشلن في الاستمرار عليه كانت ردة الفعل عكسية والنتيجة شراهة في التهام الطعام وزيادة على وزنهن الأصلي بدل نقصانه

وهي ما حدث معي بالفعل ولكن كانت النتيجة معي مع زيادة وزني تحسنت بشرتي وأصبح شعري لامعا والجميع كان يقول لقد أصبحت أجمل ولكن حسرتي على ملابسي الضيقة والبلايز الرقيقة التي تلتصق بالجسد كلما رايتها قررت باتباع رجيم آخر ....
لكنني الآن

قررت الحرب ضد الرجيم فصحتي وجمالي أهم ...والملابس التي قد ضاقت علي ساستبدلها بملابس أوسع منها قليلا
قد يستغرب البعض من قراري
ولكن لكثرة بحثي عن الرجيم أصبحت كلما أفكر به جاءتني شراهه غريبة مثلا عندما اقرر أن أبدأ يوم السبت بالرجيم يوم الجمعة أخشى أن آكل كل ما في الثلاجة حتى ولو كان غير شهي

اصبح هوس الرجيم مرض نفسي أحتاج العلاج من فقررت أن أنساه ومن تريد مشاركتي في نسيان هذا المرض ترد على موضوعي بصراحة لكي نبدأ معا الاهتمام بصحتنا ككل لا بتخفيف أوزاننا بطريقة خاطئة
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلوووووونه
فلوووووونه
والله انا اعاتى من هالمشكللله والله فطييييييعه.................:44:
* عـطـرالبـوادي *
:06: :06: المشكله يا أخت فيريم أن زهقنا من السمنه ............... صحيح مثل ما قلتي أن دائما نفشل بالريجيم وأعتقد أن نسبة بسيطه اللي تنجح وتضعف بس ليش نيأس وليش ما نمشي بنظام صحي منها يقل وزننا ومنها يثبت ................... وتدرين ساعات ما أفكر بالريجيم وتمر الأيام علي وأشوف نفسي خافه بس على قولتج من نفكر بالريجيم وإذا كان يوم السبت مثلا أووووووووووووه شوفي عاد شنو نسوي يوم الجمعه تقولين عمرنا ماكلينا وجنه ألحين يوم السبت راح ينقطع عنا الأكل كله
:32: الظاهر العقدة من كلمة ( ريجيم ) شرايكم نغيرها :32:
تحياتي لج أختي فيريم
فلوووووونه
فلوووووونه
ههههههههه حلوه انغيرهاااااااا يلا شلووووووووون ........ أأأرف من هرجيمات اشكثر انسويها وماكو فايده ........ آآآآآآآآآآآآآآه قلبى والله يعورنى يوم افكر بالرجيم .....:44:
شمس القمر
شمس القمر
شوفو خواتي انا معكم ان الريجيم ما يسبب الا الشراهة وزيادة الوزن.....تصدقو ان وزني كان مهما اكلت ما يزيد
عن 75 كجم بس:06: ....للاسف سويت ريجيم خربلي جسمي بعد ما نزلت 15 كجم زاد وزني ووصل ل90 كجم
مع اني ماااااااااا اكل كثير....شفتوا مصايب الريجيم....وعشان كذا قررت اني ما اسوي ريجيم ابدا....لان الحرمان
من الاكل اللي نحبه....يخلنا في النهاية فيله:44:
انا والحمدلله قدرت اخف 7 كجم بدون ريجيم ولا اعشاب ولا ادوية....وسعيدة وراضية بالكم كيلو اللي خفيتهم وناويه ان شاء الله استمر على هالطريقة طول العمر.....لان الرشاقة والصحة تستاهل انا نتعب عليها:27: ....
فيريم
فيريم
سلالالالالالالالام أخواتي
أنا نفسيتي الآن ممتازة ...............ولا أحتاج لرجيم
أهم حاجة جسمي شاد ومو مترهل كأني عجوز>>>>>>>>>>>وهذا مايحدث معي عادة بعد الرجيم

وإذا عندي بطن شوي أسوي له رياضة بس بدون ما أحرم نفسي من أي شيء أحبه والآن أشرب كوب كبير من الكابتشينو مع شكولاته .................. عشان ما تجيني( شراهة ما قبل الرجيم) وسأهتم بوجبة الفطور قبل ما أروح للدوام لأنها أهم وجبة

والصحة تأتي أولا وسأحاول أن امتنع عن المشروبات الغازية .............عشان الصحة ........مو رجيم