بنات ليه الحسد شوفوا ردة فعل عمتي حسبي الله ونعم الوكيل

الأسرة والمجتمع

اخواتي كيفكممم
انا اكتب لكم اشكيلكم وابيكم تساعدوني وتدعون لي بتمام حملي9 اشهر ويرزقني ربي الذرية الصالحة المعافاة

انا عايشة بوسط عايلة عمات اخوات اب وزوجات اعمام حسوديني ويكرهوني والشر يطلع من عينهم ودائمكلمتهم ابوكم راتبه الشهري وقدره وانتوا مرفهين وممدلعات ومن الكلام اللي يعل
وكل مانجتمع يخربون شيء علينا
المهم انا لي سبع سنوات وماخلفت الحين ماشالله حممملت
ماخبرنا احد الا حول الشهر السادس عمتي اخت ابوي قالتها الوالدة اني حامل تقول ماما عرقت وقلب لون وجهها وجلست تمسح العرق :frown: بنات بالله ايش نسميه هالتصرف ؟؟
وزوجة عمي وبناتها كل كلمة مابغت مابغت تحمممل بمسسسسخرررررة
بنات انا محملت الا بعد مارقيت لكن بدون علاجججج الحين بس احلم بكوابيس رجعت لي من نشرنا خبر حمملي وهو يابنات عزيز هالحمل بجن لو صار شي
علموني الله يوفقكم ويفرج همومكمممم وربي محتاجة تساعدوني
كيف اسوي احفظ نفسي وجنيني من اي عيون وحسد الناااس ابي تعلموني كيف احصن نفسي واللي ببطني وش اشرب وايش اقراااا اللي ها تجربة تعلمني مو مستعدة اخسر طفلي

ارجوكم ادعولي بسلامة جنيني وتمام حملي على خير تكفوون طلبتكم
98
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القماري الصغار
دائما اقري الاذكار لاتهملينها ابداااا
الله يحفظك من شررررهممم
ام القماري الصغار
دائما اقري الاذكار لاتهملينها ابداااا الله يحفظك من شررررهممم
دائما اقري الاذكار لاتهملينها ابداااا الله يحفظك من شررررهممم
دائم قولي(اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي بحصنك الحصين وحبلك المتين من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وسحر الساحرين ومن كل شر يامن لاتضيع عنده ودائعه)♡♥
تعب قلبي***
تعب قلبي***
اشربي زمزم بس لاتكثرين منه

ودايم حصني نفسك باية الكرسي اواخر سورة البقره المعوذات والاخلاص ٣ مرات سورة الفاتحه ٧ مرات ادهني جسمك بزيت مقري فيه واقري اذكارك وادعية التحصين واستودعي الله نفسك وجنينك واجمعيهم وخذي من اثرهم بس لاتشربين منه اغتسلي فيه اخاف وحده تكون مزكمه او تعبانه وتعديك

وبعد هذا كله خلي ببالك ان اللي ربي كاتبه لك بيصير انت سوي اللي عليك واتوكلي على الله ولاعاد تقابلينهم خلاص الين تولدين وتقومين بالسلامه انت والبيبي الله يتمم لك على خير
جووري المالكي
جووري المالكي
انتي عارفه نفسياتهم ليش تعلموهم المفروض عالم ماتفرح لكم لاتعلموهم
اقراي الاذكار وخلي الرقييه وسوره البقره دائماً شغاله ببيتك
كل ماصحيتي استودعي ربك نفسك وجنينك

الله يتمم لك على خير ويقوم بالسلامه
حبر العيوووون
حبر العيوووون
ربي يتمم حملك ع خير ياقلبي
حبيبتي الواحد يتحصن بالاذكار صباح ومساء
والبقره اخذها بركه
وتركها حسره