بريئة جدا
بريئة جدا
((لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم))

خلي الصراااااخ وقولييها وشوفي حالك كيف بتنبسطي...

هذا مو كلامي هذا كلام اللي ماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى......سيد البشررررر

((محمد صلى الله عليه وسلم))

الله يفرج عليينا وعليكم كل هم وضيييييييق...
humtaro
humtaro
((لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم)) خلي الصراااااخ وقولييها وشوفي حالك كيف بتنبسطي... هذا مو كلامي هذا كلام اللي ماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى......سيد البشررررر ((محمد صلى الله عليه وسلم)) الله يفرج عليينا وعليكم كل هم وضيييييييق...
((لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب...
:) :) :)
roro6
roro6
اه
<<<<<مؤدبه تصرخ بهدوء
سحايب حب
سحايب حب
ااااااههي اااااههو>>صرخه مميزه

يالهووووووووووي

ياخرااااااااااااااشي<<على فكره ايش معنى كلمة خراشي

ليه انا عملت بحالي كذا لحدما صرت بالشكل هيدا<<<<كوكتيل لهجات

ههههه تبغون الجد يابنات الفضفضه حلوه طول عمري وانا اتمنى صديقه مقربه افضفض لها وارتاح اذا شفتها بس هالايام كل واحد مشغول بهمه
Gigi3
Gigi3
ااااااههي اااااههو&gt;&gt;صرخه مميزه يالهووووووووووي ياخرااااااااااااااشي&lt;&lt;على فكره ايش معنى كلمة خراشي ليه انا عملت بحالي كذا لحدما صرت بالشكل هيدا&lt;&lt;&lt;&lt;كوكتيل لهجات ههههه تبغون الجد يابنات الفضفضه حلوه طول عمري وانا اتمنى صديقه مقربه افضفض لها وارتاح اذا شفتها بس هالايام كل واحد مشغول بهمه
ااااااههي اااااههو&gt;&gt;صرخه مميزه يالهووووووووووي ياخرااااااااااااااشي&lt;&lt;على فكره...
وانا معاكى فى كل كلمه هههههههههه ..
و على فكره يا خراشى يعنى يالهوى او يا غلبى او يا دهوتى ههههههههه......