سحر النور

سحر النور @shr_alnor

عضوة جديدة

بنااااااااااااات ادخلوا ..

الملتقى العام

بنااااات ..

موضوع جاء في بالي ..واتمنى يعجبكم والقى ردود >>اهم شيء :42:

..خالتك ..عمتك ..بنت جيرانكم ..صحبتك ..إخ

اتصلت فجأة وقالت ..أنا جايتكٍ الحين ..تفجأتي وماقدرتي تعتذرين منها ..
وعزمتي تصلحيلها حلى للأستقبال :44: ..

ورحتي المطبخ بتسوي حلى على السريع ولقيتي اغراضك نااقصه ..

وزوجك في العمل ..أخوكِ برا البيت ...واغراض الحلى سواء

بيكنج بورد ..كاكاو ..زبده ....إخ ناقصه ..مقادير ..الكيك ..البقلاوه ..ناقص مو زي العالم :(..

ورحتوا صنعتوا اختراع جديد من الأشياء الموجوده ..ولا أبن أمه يعرفه غيركِ..

كل وحده مرت بهذا الموقف سواء في بيتها أو في بيت اهلها ..تقولنا اش اخترعت سواء بأكله ..أو تنظيف شيء ..من الدوشه اللي صابتها بعد الأتصال :angry:.. ..

خلونا نتونس ..

شااااركوني ..
38
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
انا والله اذا صار لي كذا ادق على البقالة واطلب شكولاتات وشيبسات وبس تبي تتشره محد قالها تدق بنفس اليوم اللي بتجي فية..
شوكه2010
شوكه2010
انا والله اذا صار لي كذا ادق على البقالة واطلب شكولاتات وشيبسات وبس تبي تتشره محد قالها تدق بنفس اليوم اللي بتجي فية..
انا والله اذا صار لي كذا ادق على البقالة واطلب شكولاتات وشيبسات وبس تبي تتشره محد قالها تدق بنفس...
صاااادقه اقرب بقاله واولع على القهوه وتجي العافيه ،،، ما احب اضغط على نفسي وفي النهايه لا سويت شي ولا جلست معهم !!! ههههههههههه

مشكوره اختي
سحر النور
سحر النور
انا والله اذا صار لي كذا ادق على البقالة واطلب شكولاتات وشيبسات وبس تبي تتشره محد قالها تدق بنفس...
بجد ضحكت من القلب ...

يعطيك العااافية ..
سحر النور
سحر النور
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

نورتي متصفحي ..

دمتِ بود ..
سحر النور
سحر النور
صاااادقه اقرب بقاله واولع على القهوه وتجي العافيه ،،، ما احب اضغط على نفسي وفي النهايه لا سويت شي ولا جلست معهم !!! ههههههههههه مشكوره اختي
صاااادقه اقرب بقاله واولع على القهوه وتجي العافيه ،،، ما احب اضغط على نفسي وفي النهايه ...
مثلي ..أنا يا أجلس معهم ..يا أسوي ..

راعي بالين كذاب ..

يسلموو على المرور ..