beautiful girls
beautiful girls
الله يبلغنا ليله القدر ويجعلنا ممن قامها ايمانا واحتسابا
احلى من الحلى نفسه
انا بقولك وش اللي دعيت فيه بليلة القدر
مع اني ماحب ارد لان اذا رديت على موضوع تجيني رسائل بالهبل على الايميل كل اللي يشاركون تجيني اسااميهم ياليت اللي تعرف كيف الغيه تقولي

نرجع لموضوعنا
انا من يوم تزوجت وانا تعباه بس مادري وش علتي وماخليت شيخ

وحالتي ماتحسنت ابد وحس اني خلاص كرهت حياتي وعايشه على الحبوب
المهم بالليلة القدر ليلة 27 دعيت الله انه يشفيني من اللي انا فيه

وسبحان الله ربي استجاب دعوتي وعلى بداية السنه تعبت تعب شديد قلت خلاص راح اموت صدق قوله تعالى ولا تكرهوا شيء وهو خيرا لكم كان سبحانه وتعالى يبي يبينلي وش علتي
وكنت اتعالج بالقراان وربي دلني على محجمه ولمن ضغطت على بطني قالت عندك سحر وقديم بعد عرفت ان علتي سببها السحر
وبعد الحجامه باسبوع استفرغت دم دم متجمد والله يابنات وكااني عشت من جديد عرفت الدنيا وحلواتها
لكن السحر كل ماطلع منه شووي جددووه وراجع لحالتي حسبي الله ونعم الوكيل
والحين انا فرحانه لاني عرفت وش علتي وانا الحين اتعالج اسال الله الكريم رب العرش العظيم انه يشفيني ويشفي جميع المسحورين ادعولي يابنات من قلوبكم والله اني اتعذب لا حول ولا قوة الا بالله

بس تدرون ليه مانكشف السحر مع القرااءه لانه سحر خفي خفي تعرفون وش خفي يعني يعذبني بسكات علشان ماينفضح اللي عمله

حسبي الله على من سوااه في هذي الايام المباركه

لكن قدرت الله فووق كل شيء
لا تنسوني من دعواتكم

لاتضيعون ليلة القدر يابنات والله ان اجرها عظيم وفعلاا الدعاء فيها مستجاب بعد قدرت الله حبيبي
سومــي
سومــي
اختي حبيبتي اتمنى نيتك تكون للحماس وتحري الليله

ما تحريت ليلة القدر بكل ليالي العشر الا رمضان واحد الله يتوب علينا وربي كررررريم وغني عني وعن سوالي وعبادتي واستجاااب لي كل دعواتي

وفي باقي ايام السنه ما صليت ركعتين وسالت الله حاجتي الا استجاب ربي واكرمني بما هو اهله ولم يواخذني بما انا اهله

وما احسنت الظن بالاجابه الا واستجاب ربي واما بنعمة ربك فحدث

الللهم لك الحمد والمنه
قرة عيوني
قرة عيوني
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني

أنا دعيت عام 1427هـ إن الله يرزقني بوظيفة وعام 1428 هـ تحقق حلمي وتوظفت

وعام 1431هـ دعيت إن الله يرزقني بالحج وحجيت بنفس العام ودعيت إن الله ييسر نقلي ونقلت السنة هذه يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
"MNoOo"
"MNoOo"
انا دعيت قبل العام ان مايجي شهر عشره الا وانا مخطوبه

وسبحان الله جا شهر عشره ونخطبت ورفضته ورجع في شهر 4 وخطبني وافقت

وقلت ليتني وافقت من اول بس فرق 6 شهور ورجع

وتزوجنا والحمدلله :)

ونفس المواصفات اللي تمنيتها