LMA LMA

LMA LMA @lma_lma

عضوة فعالة

مكييياج جسم انا عروس وش اسوووووووووووووووووووي تعالوا

المكياج والعطور

يابنات الحين اغلب ملابسي علاقي وجهزت خلاص كل شي للعرس بس وش اخذ مكييييييييييياج للجسم للعلم وجهي فاااتح مو ابييض مره ولا اسمر (( قمحي فاتح تقريباً )) اما جسميي قمحي غامق عجزت وانا افتحه :( ابي مكيييياج لللليدييييييييييييييييييييييييييييييييييين بيشووفوني كل الناس تكفووون الحقووو علي تكفووون الله يفرج عنها الله يحقق لها ماتبي بهالليله برمضان انها اللي تساعدني ان ربي يفتح لها ويوسع عنها الضيق ويفرج عنها كل هم :)

تكفووون الحقوووني وش اخذ ابي يديني تصير بييييض بس بياض طبييعي مو كانه اساس واااضح :(
6
971

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الحفر
بنت الحفر
حبيبتي لو استخدمتي البودره او الكريم راح يكون وااااضح خصوصا في الطلعات العاديه مو

السهرات......

حاولي تستخدمين خلطات لتوحيد لون البشره وانا امس قريت عن خلطه لتوحيد لو البشره بس ماجربتها

لسه لاني قاعده استخدم خلطه ثانيه ....

وهي مره مطحونه مع طحينه سائله ...

واول شي اغسلي جسمك بصابون بعدها حطي الخلطه لمده 3 ساعات وبعدين امسحيه بمويه دافيه

بحركه دائريه ,,,

واستعمليها كل يوم........ ونتائجها يقولون تبين مع اول استخدام ...

واذا انتي حابه شي في الميك اب استخدمي بودره الجسم من بينيفت لانه خفييييييييفه ولمعتها طبيعيه....

والله يوفقك يارب ويتمم لك على خير
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
حبوبتي هدي اعصابك .. وريلاكس انتي عروسه مو لازم تتوترين

اول شي مبروك .. وعسى ربي يسعدكم ويهنيكم ويجمع ما بينكم بالخير

ثاني شي .. عندي لك شغلتين حلوووووووووين للتفتيح ..

1- خلطي كريم (ريتن ا = للتقشير = + الدوكين فورت 4% = للتبيض = +الفاكورت=فيه شويه نسبة كورتزون علشان ما تتهيج البشره ! = )
شوفي يا حبيبتي .. انا يديني =كفوفي اسمر من دزارعي وذلك بسبب الشمس ! واستخدم وايد اشياء كان تعطيني مفعول بسييط .. ثم نرجع مثل اول ! الى ان نصحتني احد الاخوات اني اجرب هذي الخلطه .. وانها ممتازه .. وسئلت الصيدلي عنها قالي الرتين ا والدوكين فورت ما فيهم كورتزون !! بس الالفاكورت فيه شويه علشان ما تتهيج البشره و ممكن تستخدمين اي كريم مضاد للتهيج ! وكلهم فيهم كورتزون للعلم فقط .. وترى النسبه اللي بالكريم ما تخوف .. الله يحفظنا بحفظه بس تراها نسبه بسيطه و انتي بتستخدمينهم فتره وان شاء الله توصلين للنتيجه اللي تبين وتتركينهم .. وانا استخدمهم فتره تقريبا شهر و ووصلت لنتيجه ترضيني الصراحة مو 100% لا لكن 80 الى 85% وانا سعيده ولله الحمد والمنه بهذا الفضل وهذي النتيجه ..
اذا صار الليل خلطي شويه من كل كريم(الكميه اللي تحتاجينها ) بكف ايدك .. وخلطيهم مضبوط .. ثم دهني فيهم المكان اللي تبين ... بس هاااا لا تخلطينهم كلهم سوااا وتحطينهم بعلبه لا يتاكسدون .. كل استخدام خلطي القدر اللي يكفيك .. والله والله والله لو ماني مجربه هالوصفه وشايفه منها نتايج حلوه جان ما قلت لك عنها .. وانا اراجع عند دكتور جلديه عندي اثار حبوب بوجهي .. عطاني هالعلاج .. وقالي هذا ممتاز .. بس اهم شي ترطبين بعده لانه شوي ينشف

2- موضوع الاخت دومانيك عن كريم روك بالصويا للتبيض وناويه باذن الله اجربه .. لانه مبين انه خطيررررررررررررررررررررررر
وهذا الموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=909698#Scene_1

وللعلم ترى انا جربت وايد خلطات .. بس استغفر الله الريحه :09: و النتيجه بسيييييييييييييطه .. والصراحة الكريمات مريحه وريحتها اذا مو حلوه على الاقل ما تلاقين ريحه تقرف !

واستمري حبوبتي على السكرب للجسم .. وكريمات الترطيب.. ضروري الترطيب ..

بالنسبه للمكياج ..
ما افضل انك تستخدمي كريم اساس .. لان ببين بااهت علي جسمك .. انا اقول استثمري لونك الغامج وحطي عليه شويه لمعه او اضاءه علشان يصير برونز موضه ..
شوفي موضوعي هذا ان شاء الله بفيدك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=15210300#Scene_1

ومره قريت ان وحده من الاخوات تستخدم كريم اساس ديور البخاخ على سيقانها وترش فوقه لمعه برونزيه خفيفه من كلارنس .. تقول ان سيقانها تلمع وتفتح النفس مثل الممثلات ..

واذا مصره تستخدمين كريم اساس .. نصيحتي لك .. اخذي لون افتح منك بشوووووي بس (علشان لا يبهت وتصيرين كانك مغبره ! ) .. و حاولي تخلطين ويا الكريم اساس مع كريم مرطب .. ويفضل كريم مرطب بلمعه خفيفه (مثل لوشانات العطور )
ونثريه فوقه بودره خفيفففففففففففففه .. ومرري كلينكس ناشفه على كل المنطقه اللي حطيتي فيها الكريم اساس والبودره علشان يدمج اللون مضبوط .. ويشيل الزايد .. وانتبهي على ملابسك لا تتوسخ !

موفقه :26:
Angel*Rock
Angel*Rock
صراحه اختى ()بنت ابوها()

ماقصرت قالتلك عن كل الشغلات الحلووه الله يعطيهاا الف الف عاافيه يااارب

والله ماظل شى ماذكرتوه وكلامه بامانه وصدق وحب

الله يهنيهاا ويسعدهاا يااارب

وانتى اختى الف الف مبروك الله يتمملك على الف خير

يااارب

ويسعدك ويهنيكى وتكون قمر بعيون زوجك وبيوك فرحك

ماعندى شى تانى اقوله

غير الله يسعدك يااارب