كلي ولهه

كلي ولهه @kly_olhh

كبيرة محررات

بنات هل الي انا فيه يسمى تفائل وثقه بالله ودي بوحده تفهم في الدين تجاوبني

الأسرة والمجتمع

اهليييييييين خواتي كيفكم ان شالله بخير
ادري بتقولون غثونا بالعرس بس من جد بقولكم حالتي طبعا قاربت ال 30 ولاتزوجت الحمدلله ياربي كل صديقاتي متزوجات ومعيلات الله يوفقهم ويسعدهم واخواتي الي اصغر بعد يعني تعرفون نظرات الشفقه والرحمه واحسهم يقولون في قلوبهم الله يرزقها بس ماادري احس بداخلي اغلب الوقت ان غلبت الشيطان بسعاده داخليه واقول الحمدلله هذا ابتلاء من ربي لانه يحبني وبيشوف صبري بعدين يرزقني واحد ماكنت اتوقعه مع ان العمر يجري بس ولله الحمد متفائله وواثقه بالله وانا ا
عي ربي بمواصفات زوج بصراحه سبشل مااتحمل احد يذلني ابيه كريم طيب حنون يعني ادعي بدقه يخاف الله فيني واقول انا ابي شي متكامل ادري مافيه انسان كامل بس اقرب للشي الي انا ابيه والي يبي الزين يتاخر والى تزوجوا قبلي تنازلوا عن اشياء مااقدر اتنازل عنها وشبهت نفسي بالي يتنظر الطعام الي يبي ينضخ مره يصبر شوي والي يبي عجل ياخذه مو مستوي مره ^^^^ قولوا الله من زين التشبيه
احدى قريباتي يوم قلت لها قالت مايجوز تقولين ربي يحبك وش يدريك انه يحبك قلت ربي اذا احب عبد ابتلاه و ضاق صدري قلت ان شالله هذا ابتلاء الي حولي شافوا حياتهم وانا في مكاني والحمدلله احسن من غري في خير ودلال ونعمه ماينقصني شي الانسان مايكون طماع
ماادري االي فاهمه في الدين وتقرا ودي اعرف هل هذا هو حسن الظن بالله والتفائل ام هو تباهي
والحمدلله ادري بتقولون مابعد جا نصيبك والله الحمد عارفه كل هذا ولاضاق صدري وكل تاخيره فيها خيره ومو كل من تزوج مبسوط والله حافظه هذي الاخيره هع
واسفه طولت عليكم
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية فخورة
سعودية فخورة
الله يزيدك من نعيمة ويوفقك ويرزقك الزوج الصالح
أنا امس شفت برنامج في المجد
الشيخ المغامسي
واحد ارسلله رسالة يقول كيف نفرق في الابتلاء
ففي حديث (ان الله اذا أحب قوما ابتلاهم)
وايضا الابتلاء هو عقوبات للمذنبين والمجرمين في الدناي
فكيف اعرف انه عقوبة او نعمة
اجاب عليه الشيخ اجابة بسيطة
قال له تشوفها في نفسك
اذا صبرت على الابتلاء وقربك الى الله فهو من الابتلاء النوع الاول
واذا جزعت وتذمرت وزاد همك فهو من العقوبة
!!!!

ولاانسى اقوللك على وحدة من قرايبنا
وصلت 35 سنة ماتزوجت
وكانت ترفض المتزوجين تقول ما ابي ابني سعادتي على تعاسة غيري
والحمدلله تزوجت واحد اكبر منها بسنة وعزابي مابعد تزوج
الله يوفقها يارب

ولاأنسى اذكرك بالحديث القدسي (أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء)
كلي ولهه
كلي ولهه
ياحبي لك والله ياسعوديه الله يجزاك الجنه ويوفقك ويرزقك من حيث لاتجتسبين والله كلامك دخل قلبي الله يجزاك الجنه
سعودية فخورة
سعودية فخورة
واياك حبيبتي
كلامك افرحني
اسيل بنت وبس
اسيل بنت وبس
الله يوفقك ويرزق بزرج الصالح الي يحبك ويخاف ربي
# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
الله يرزقك الزوج اللي تتمنيه

واحب اشكر اختي ((سعوديه فخوره)) على اجابتها لانها تعني لان الكثير